مكتب الشيخ صادق الأحمر يسخر من اتهامات المؤتمر، ويعتبرها شعور بالنقص لدى المؤتمر ورئيسه

سخر مصدر بمكتب الشيخ صادق الاحمر زعيم قبيلة حاشد اليمنية من تسريبات المؤتمر الشعبي العام واتهامه للشيخ صادق بانتحال شخصية السكرتير الصحفي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الذي اصطحابه معه لحضور القمة الاسلامية التي انعقدت في مكة المكرمة ..

 

ووصف المصدر " حسب موقع " الاحمر نت"   تلك التصريحات بأضغاث احلام كاذبة، وتعكس الشعور بالنقص لدى المؤتمر ورئيسه، وانها ردة فعل طبيعي بسبب عدم تلقي المؤتمر الشعبي دعوة لحضور القمة.

 

واتهم حزب المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق الأحمر بانتحاله شخصية السكرتير الإعلامي للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي , لحضور قمة المؤتمر الاسلامي والتي عقدت في مكلة ليلة 27 رمضان .

 

ونقل " المؤتمر نت " عن مصدر رفيع في الحزب ,ان الشيخ الأحمر لم يكن ضمن الوفد الذي مثل اليمن في القمة والذي رأسه الرئيس عبد ربه منصور هادي.

 

 مكتب الشيخ صادق الأحمر اعتبرها فربكات اعلامية اعتادت عليه تلك المواقع التابعة لبقايا النظام، الذين يريدون ان ينالوا من شخصيات وقفت مع الشعب اليمني وثورته المباركة، انتقاما ليس الا، مؤكدا ان الشيخ صادق الاحمر يبقى الرجل الحكيم والسموح بشهادة اعدائه، رغم الكثير من الدعايات المغرضة والمحرضة ضده من قبل تلك العناصر.