مصدر بمكتب الشيخ صادق الاحمر يستهجن ما نشرته بعض وسائل الاعلام من اعتداء انصاره على اللجنة العسكرية، مهيبا بالجميع انجاح عمل اللجنة




استهجن مصدر بمكتب الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الاحمر ما نشرته بعض الوسائل الإعلامية اليوم عن مصدر  بلجنة الشؤون العسكرية المكلفة بإزالة المظاهر المسلحة من العاصمة صنعاء والذي اتهم المصدر انصار الشيخ صادق الأحمر بصوفان بالاعتداء على اللجنة العسكرية وحجز إحدى الغرافات التابعة للجنة.



ونفى المصدر بمكتب الشيخ صادق الاعتداء على اللجنة العسكرية واحتجاز غرافة من قبل أنصار الشيخ بصوفان، مؤكدا تعاونه الكامل مع اللجنة العسكرية، وطالب المصدر وسائل الاعلام بالكشف عن المصدر الذي صرح باسم اللجنة العسكرية.

 

واستغرب المصدر مثل هذه التصريحات التي من شانها تأجج الاوضاع الامنية بالعاصمة وذلك بعد انتشار قوات الحماية الامنية بشوارع العاصمة، مهيبا بالجميع الحرص على انجاح عمل اللجنة العسكرية بما يكفل تحيق الامن والاستقرار في العاصمة صنعاء ومحافظات الجمهورية.

 

من جانبه اكد مكتب الشيخ صادق الاحمر تعامل انصاره بإيجابية مع قوات الحماية الامنية، مشيرا الى تعاون انصاره مع اللجنة العسكرية منذ بدء عملها في العاصمة صنعاء.

 

وكانت مصادر اعلامية قد اتهمت انصار الشيخ صادق الاحمر مطلع الاسبوع الماضي برفض قرارات اللجنة العسكرية وطردها من الحصبة وهو ما نفاه مكتب الشيخ صادق الاحمر حينها.