الشيخ عبدالله يعزي المهندسين خالد وعمر الكرشمي في وفاة والدهم المناضل عبدالله الكرشمي

 

 

 

 

 

بعث الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب برقية عزاء إلى المهندسين خالد, وعمر عبدالله الكرشمي, وكافة أسرة الفقيد الراحل المهندس عبدالله حسين الكرشمي عبر فيها عن أحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد الراحل, مثمنا أدواره الوطنية في سبيل ترسيخ مبادئ الثورة و التنمية الشاملة.

وجاء في برقية العزاء

بسم الله الرحمن الرحيم

الولد المهندس/ خالد عبدالله الكرشمي

الولد المهندس/ عمر عبدالله الكرشمي

المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل المهندس عبدالله حسين الكرشمي رئيس الوزراء الأسبق ورائد مشاريع الطرقات في اليمن الذي وافاه الأجل المحتوم بعد حياة حافلة بالعطاء من أجل التنمية والتطور لهذا الوطن.

وإنني إذ أعزيكم وكافة أسرتكم الكريمة بهذا المصاب الجلل لأتذكر مواقف والدكم الراحل على طريق النضال الوطني من أجل مبادئ الثورة, والجهود التي بذلها في سبيل البناء والتنمية, وما لاقاه من عناء في بداية السبعينات بعد انتهاء الحرب الأهلية وبداية مرحلة التنمية الشاملة في ضل إمكانات شحيحة, وعزلة كبيرة فرضها الوضع السابق بين المحافظات والمديريات والعزل والقرى.

لقد أسهم والدكم من خلال المواقع القيادية التي تقلدها في كسر تلك الحواجز, وعمل بكل جد واجتهاد وإخلاص من أجل إقامة شبكة طرقات في مختلف أنحاء البلاد أسهمت إسهاما فاعلا في إحداث نهضة تنموية كبيرة لم تكن لتتحقق لولا إخلاص هذا الرجل العظيم الذي نسأل الله جلت قدرته أن يسكنه فسيح جناته, وأن يلهمكم وكافة أسرتكم الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

والدكم   عبدالله بن حسين الأحمر

رئيس مجلس النواب