الشيخ صادق يستقبل وفود العزاء من السعودية والبحرين في وفاة والده الشيخ عبدالله

 

توصلت لليوم السادس على التوالي وفود العزاء لآل الأحمر في فقيد الوطن والأمة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب.

حيث استقبل الأخ الشيخ / صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر عضو مجلس الشورى عدد من الشخصيات والوفود المعزية بوفاة والده من عدد من الدول العربية والإسلامية.

ومن أبرز الوفود العزاء كلا من الدكتور/ صالح بن عبد الله بن حيدر رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له ، والشيخ / خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية في مملكة البحرين ، والشيخ / عبد العزيز بن عطية آل خليفة مستشار رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين ، والشيخ / خليفة بن وعج آل خليفة رئيس ديوان ولي العهد في مملكة البحرين.

وعبر المعزون عن حزنهم العميق لهذا المصاب الجلل، معتبرين رحيل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر خسارة فادحة وأليمة للشعب اليمني وكافة أبناء الأمة العربية والاسلامية.

 مشيرين إلى صفاته الحميدة ومآثره الشجاعة وشخصيته الفذة، وأكدوا أنها ستظل نبراس تسترشد بها الأجيال لتواصل بعده مشوار كفاحه الطويل من اجل نصرة الأمة وقضاياها العادلة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية ، وجهوده المبذولة في سبيل تعزيز لحمة دول منطقة الجزيرة العربية والخليج لكل ما يجمعها من ثوابت وروابط مشتركة ، داعيين المولى عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

من جانبه عبر الشيخ / صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر عن شكره وتقديره باسمه وكل إخوانه وأفراد عائلته وأصدقاء الفقيد الراحل لكل المعزيين .. مشيراً إلى ان هذا المصاب قد مس بدلالاته ومعانيه الجميع .