الشيخ صادق يدعو الأنظمة والحكام العرب إلى تحمل مسئولياتهم تجاه الجرائم الصهيونية في غزة

 
دعا الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر رئيس الهيئة الشعبية لنصرة الشعب الفلسطيني وفك الحصار الأنظمة والحكام العرب إلى تحمل مسئولياتهم الدينية والوطنية والتاريخية إزاء الإجرام الممنهج الذي تمارسه العصابة الصهيونية بدعم من الإدارة الأمريكية في غزة.
وطالب خلال مهرجان تضامني لمئات الآلاف من اليمنيين اليوم الأحد الحكام العرب أن يقفوا موقفاً رجولياً في قمتهم القادمة،وأن يتخذوا الإجراءات الكفيلة بوقف العدوان على قطاع غزة، مؤكدا قدرة الحكام العرب على ذلك.
ودعا في كلمته الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي والأمم المتحدة إلى التحرك السريع وتبني القرارات الدولية التي تَكفُّ يد المعتدي الآثم الذي استباح الدماء وولَغَ فيها حداً لم يسبق له مثيل وأن تعيب هذه الهيئات والمنظمات على الإدارة الأمريكية والبريطانية المواقف المخزية لهما، لأن ما يجري في غزة من إبادة شاملة لا يمكن تبريره تحت أي مسمى.
وأكد الشيخ صادق على دعوة الشعب اليمني الكريم المعطاء بكل فئاته ورجال أعماله للتبرع بالمال ودعم صمود إخواننا في غزة، مطالبا في ذات الصدد الشعوب العربية والإسلامية للاستمرار في نصرة إخواننا في فلسطين ومساندتهم للوقوف في وجه الاحتلال الصهيوني الغاشم والبغيض.
وشدد على ضرورة أن تعمل مصر العروبة والاسلام مصر المواقف والمبادئ على فتح المعابر في وجه إخواننا المحاصرين وأن تكون سنداً للشعب الفلسطيني في محنته فالعدو لمصر وللعروبة والإسلام ليس إخواننا في غزة إنما العدو هو المحتل للأرض الذي يقتل ويدمر ويسفك الدماء ويهلك الحرث والنسل .
وأكد الشيخ صادق أن غزة بصمودها ورجولة أهلها أصبحت رمز العزة وقِبْلة المفَاخَرة وعنوان الشهامة والبطولة والفداء.
وقال: غزة التي تتعرض اليوم لعدوان همجي ووحشي من آلة الدمار والخراب الصهيونية المدعومة ظلماً من الإدارة الأمريكية أصبحت قطرة الشرف الوحيدة في ليل العار العربي والإسلامي المظلم.. غزة اليوم وتحت أزيز الطائرات إف 16 وهدير المدافع والدبابات هي التي تسجل تاريخها بأحرف من نور وتسجل الأنظمة والشعوب تاريخاً ممزوجاً بوصمة عار ولباس خوف وجبن .
 
نص الكلمة على الرابط التالي: