الشيخ صادق الاحمر يلتقي بالهيئة الشعبية لمناصرة فلسطين، ويؤكد ان القضية الفلسطينية لن تنسى

 


التقى الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الاحمر رئيس تحالف قبائل اليمن ورئيس الهيئة الشعبية لمناصرة فلسطين وقضايا الامة، التقى بأعضاء الهيئة الشعبية لمناصرة فلسطين بعد عام ونصف تقريبا من توقف الهيئة الشعبية عن العمل وذلك لما شهدته اليمن من احداث الثورة الشعبية السلمية.

 

 

وفي اللقاء الذي حضره عدد من قيادات الهيئة قال الشيخ صادق الاحمر ان قضية فلسطين لن تغيبها الاحداث اليمنية ولن ينسى الاقصى وما يتعرض له ابنائه رغم كل الظروف التي تمر به اليمن وبعض البلدان العربية.

 

 

واشار الشيخ صادق الاحمر في اللقاء الى اهم الاعمال التي تقوم به الهيئة الشعبية والتي ستقوم بها في الايام القادمة، شاكرا كل الجهود التي تبذل في سبيل الدعم والمناصرة لأبناء فلسطين المحتلة.

 

 

كما استعرض جدول اعمال الهيئة الشعبية في الاجتماع وتم مناقشة العدد من القضايا ذات الصلة بالقضية الفلسطينية، وطرح الكثير من المقترحات حول الانشطة القادمة التي ستنفذها الهيئة.

 

 

من جانبه اكد المشاركون في الاجتماع استمرار اعمال الهيئة الشعبية بعد عام ونصف من التوقف عن العمل، مثمنين الدور الكبير الذي يقوم به رئيس الهيئة الشيخ صادق الاحمر، ومشيدين بالاهتمام الكبير بالقضية الفلسطينية رغم كل ما حدث في اليمن.

 

كما اعتبر المشاركون القضية الفلسطينة من اهم القضايا العربية والاسلامية التي لا بد من الوقوف ورائها، كونها قضية تهم كل العرب والمسلمين.