الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة المناضل اللواء الركن محمد راجح لبوزة

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى أوسان محمد راجح لبوزة وذلك في وفاة اللواء المناضل محمد راجح لبوزة، الذي وافاه الأجل المحتوم بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء الوطني .

وقال الشيخ صادق الأحمر " لقد خسر الوطن برحيله مناضلا جسورا وبطلا من أبطال التحرر الوطني وشخصية وطنية من أسرة معروفة بتاريخها النضالي ومواقفها المشرفة وحضورها الاجتماعي حيث كان والد فقيدنا هو القائد والمفجر لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من جبال ردفان معلنة نهاية الاحتلال .

وأضاف "ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم وأسرتكم الكريمة والوطن كافة في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان".


نص التعزية 


الأخ/ أوسان محمد راجح لبوزة   وإخوانه    الكرام 

بحزن بالغ وألم عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل اللواء الركن/ محمد راجح لبوزة، الذي وافاه الأجل المحتوم بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء الوطني .

لقد خسر الوطن برحيله مناضلا جسورا وبطلا من أبطال التحرر الوطني وشخصية وطنية من أسرة معروفة بتاريخها النضالي ومواقفها المشرفة وحضورها الاجتماعي حيث كان والد فقيدنا هو القائد والمفجر لثورة ال 14 من أكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من جبال ردفان معلنة نهاية الاحتلال .

ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم وأسرتكم الكريمة والوطن كافة في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان 

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم 

صادق بن عبدالله الأحمر