الشيخ صادق الأحمر يعزي في وفاة الشيخ محمد العجي بن خالد بن شطيف

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد العجي بن خالد نب شطيف وافاه الأجل المحتوم بأحد مشافي مسقط في سلطنة عُمان الشقيقة بعد حياة حافلة بالعطاء الاجتماعي.

وقال الشيخ صادق الأحمر "لقد خسرت القبيلة برحيله رجل من أهل الصدق والنقاء وأحد المراجع القبيلة المعروفة بالحكمة وإصلاح ذات البين وحقن الدماء ونصرة المظلوم والوقوف إلى جانب الحق".

وأضاف "ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزي آل شطيف والفقمان وهمدان ودهم وكافة قبائل اليمن في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان".

 

نص التعزية

 

الأخ الدكتور خالد بن صالح شطيف  وكافة آل شطيف الكرام

بقلوب يملؤها الايمان بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الشيخ / محمد العجي بن خالد بن شطيف الذي وافاه الأجل المحتوم بأحد مشافي مسقط في سلطنة عُمان الشقيقة بعد حياة حافلة بالعطاء الاجتماعي .

لقد خسرت القبيلة برحيله رجل من أهل الصدق والنقاء وأحد المراجع القبيلة المعروفة بالحكمة واصلاح ذات البين وحقن الدماء ونصرة المظلوم والوقوف إلى جانب الحق  .

ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزي آل شطيف والفقمان وهمدان ودهم وكافة قبايل اليمن في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم

صادق بن عبدالله الأحمر