اثناء استقباله لوفد مجلس الامًه: رئيس مجلس النواب يتسلم دعوة رسمية لزيارة دولة الكويت

    استقبل الاخ الشيخ / عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب الاخ عبد الواحد العوضي رئيس جمعية الاخوة والصداقة البرلمانية الكويتية اليمنية بمجلس الامه الكويتي .

    وخلال اللقاء رحب الشيخ / عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب بالوفد  الكويتي البرلماني الزائر,  معربا عن عمق وخصوصية العلاقات اليمنيه الكويتية  واهمية الدفع بها وخاصة في المجال البرلماني لما فيه صالح الشعبين الشقيقين.

    من جانبة عبر رئيس الوفد البرلماني الكويتي عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة اليمن  , مؤكداً حرص دولة الكويت  على تعزيز علاقات التعاون الثنائي مع اليمن  وفي مختلف المجالات , معتبرا اللقاءات البرلمانيه بين جمعية الاخوة البرلمانية في المجلسين ادأة ناجحة لتطوير العلاقات الثنائية بين الشعبين الشقيقين  .

    في غضون ذلك  سلم رئيس الوفد الكويتي في اللقاء الذي تم ظهر امس رسالة الى الاخ رئيس مجلس النواب من أخيه عبد الوهاب الهارون  رئيس مجلس الامه الكويتي بالانابه  ، تتعلق بدعوته لزيارة دولة الكويت يجري خلالها مباحثات رسميه مع رئيس البرلمان الكويتي  بما من شانه تطوير العلاقات بين البرلمانين  بما يحقق الفائدة والخير للشعبين الشقيقين في البلدين  .