الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر للشوروي 2/1/1995م عقب عودته من السعودية : فتح صفحة جديدة في العلاقات اليمنية السعودية

 

صحيفة الشوروي - 2/1/1995م

-       فتح صفحة جديدة في العلاقات اليمنية السعودية

 

أكد الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب بأن زيارته للمملكة العربية السعودية كانت ناجحة وتبشر بخير كبير لفتح صفحة جديدة في العلاقات الأخوية بين بلادنا والسعودية وطي صفحة الماضي إلى غير رجعة .ورد ذلك في تصريح أدلى به لوسائل الإعلام المحلية والدولية وحضرته " الشوروي " عقب عودته إلى أرض الوطن يوم الأربعاء الماضي وأعرب رئيس مجلس النواب عن رضاه وسروره مؤكداً أن نتائج الزيارة سوف تثمر خلال الأيام القادمة .. مشيراً إلى أن حرص المسئولين السعوديين وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز على إعادة  الوئام وتنشيط مجالات التعاون بين الشعبين اليمني والسعودي لا يقل عن حرص الأخ / علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية لإعادة العلاقة الطبيعية المتميزة بين البلدين الشقيقين .

وأضاف الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر أن العزم والنية موجودان لدى قيادتي البلدين لإعادة الأمور إلى طبيعتها بعد أن تهيأت الأجواء وتوفرت النوايا الطيبة لدى الجميع .

مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين قد أكد مجدداً على دعوته للفريق علي عبد الله صالح لزيارة السعودية والتي سيحدد موعدها في القريب العاجل وقال إن صفحة جديدة قد فتحت في العلاقات بين البلدين تحمل الإخاء والوفاء والصدق والتعاون المثمر لصالح البلدين الشقيقين .

ورداً على سؤال حول قضية الخلافات على الحدود قال : إنه تم بحث قضايا مع الأشقاء في السعودية أهم بكثير من قضايا الحدود وإن كل شيء سيتم قريباً على ما يرام ..

موضحاً أن مكان اليمن الطبيعي هو في دول مجلس التعاون الخليجي كون اليمن جزء لا يتجزأ من شعوب الجزيرة العربية .

 

 

  • Facebook
  • Twitter
  • LinkedIn
  • whatsapp