مكتب الشيخ صادق الأحمر ينفي ما نشرته بعض المواقع الإخبارية حول اعتداء حراسته على الإدارة المحلية بالحصبة



نفى مكتب الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر ما نشرته بعض المواقع الإخبارية مساء أمس الأربعاء حول اعتداء حراسة الشيخ صادق الأحمر على مبنى الإدارة المحلية وحراستها بالحصبة.

 

ووصف مصدر بمكتب الشيخ صادق الأحمر هذه الأخبار بالكاذبة والمفبركة، محذرا من ان تكون هذه الاتهامات مقدمة لشن عدوانا جديدا على الحصبة.

 

وأكد المصدر أن حراسة الشيخ صادق الأحمر ملتزمة بتوجيهات وأوامر اللجنة العسكرية المكلفة بإزالة كافة التوترات الأمنية بالعاصمة، محملا المسئولية الكاملة الاعتداء التي قد يطال الحصبة بناء على مبررات اعلامية كاذبة ومفبركة.

 

وكانت مواقع إخبارية مساء أمس قد روجت واتهمت حراسة الشيخ صادق الأحمر بالاعتداء على مبنى وزراه الإدارة المحلية بالحصبة وحراستها وأ ضافت المصادر إن المسلحين قاموا بإطلاق النار بصورة عشوائية على أحد الهناجر التابعة لأمن الوزارة دون أن يوقع الاعتداء أي إصابات في صفوف أفراد حراسة المبنى، وهو ما نفاه مكتب الشيخ صادق الأحمر نفيا قاطعا متهما هذه المصادر بمحاولة تفجير الأوضاع وشن هجوما جديدا على حي الحصبة.

 

كما نفى مكتب الشيخ صادق الأحمر ما صرح به مصدر بحزب المؤتمر للعربية نت من انتشار مسلح لأنصار وحراسة الشيخ صادق الأحمر بالحصبة والأحياء المجاورة معتبرا هذه التصريحات مؤججة ومحرضة لتفجر الأوضاع الأمنية بالعاصمة صنعاء،محذرا أي اعتداء قد يخلف هذه التصريحات من قبل عناصر في حزب المؤتمر الشعبي العام والتي لا تريد ان يتحقق الأمن والأمان لأبناء اليمن في عموم المحافظات.