مكتب الشيخ صادق الأحمر ينفي ما تناقله اعلام بقايا النظام من توجيه سكان الحصبة باخلاء منازلهم

 
نفى مكتب الشيخ صادق بن عبد الله الاحمر نفيا قاطعا مابثته الفضائية اليمنية نقلا عن مصدرمسئول بوزارة الداخلية عن قيام انصارالشيخ صادق الاحمربتوجيه دعوات تطالب سكان منطقة الحصبة بإخلاء منازلهم والخروج منها.



 واكد البيان الصادر من مكتب الشيخ صادق الاحمر استمرار الخروقات من قبل بقايا النظام, وان الاستعدادات متواصله في منطقة الحصبه من قبل الحرس الجمهوري وقوات الامن لشن عدوان جديد على الحصبه وساكنيها.


واوضح بان اطلاق مثل هذه الاتهامات الباطله تاتي في سياق حملات التضليل التي اعتادت بقايا النظام الت رويج لها لغرض إرهاب المواطنين وإقلاقهم وتشريدهم من منازلهم كمقدمه للعدوان وتكرار جرائمها بحق الوطن والمواطن,مهيبا بالمواطنين التنبه لهذه الاراجيف, والمضي قدما نحو تحقيق اهداف ثورة الشعب السلمية .



واشار البيان الصادر عن مكتب الشيخ الاحمر الى ان هذه الادعاءات الكاذبه تتزامن مع اكتشاف خليه تابعة للامن القومي والحرس الجمهوري بمنطقة الحصبه كانت تعد لتنفيذ عمليات اغتيال لبعض الشخصيات الوطنية والمعارضه.


كما حمل بقايا النظام المسئولية الكاملة عن كل ما يترتب عن الاقدام على ارتكاب مثل هذه الحماقات أو القيام بأي عمل متهورمن شانه تعريض حياة المواطنين للخطرواقلاق السكينه العامه في المنطقه.
وحذر القائمين على وسائل الاعلام الرسمية من مغبىة الاستمرار في سياسات التضليل والترويج للاكاذيب وتبرير الجرائم المرتكبه بحق الشعب اليمني.