مكتب الشيخ صادق الاحمر ينفي ما تداولته بعض وسائل الاعلام المٌفبرِكة


نفى مكتب الشيخ صادق الاحمر ما تداولته بعض وسائل الاعلام المأجورة والمحرضة، والتي نسبت تصريح كاذب للشيخ صادق الاحمر معتبرة فيه، ان الشيخ صادق الاحمر قال انه سيقطع لسان كل من يفكر بالانفصال، وهو ما نفاه مكتب الشيخ صادق نفيا قاطعا.

 

واستغرب مكتب الشيخ صادق الاحمر نشر مثل هذه الاخبار التي اعتبرها من الاخبار المفبركة ولا مصدر لها سوى قوى مأجورة تعمل لصالح اشخاص يريدون الانتقام من الشعب اليمني الثائر.

 

وحذر مكتب الشيخ صادق الاحمر من التحريض الاعلامي التي تقوده هذه القوى لتفريق وحدة الشعب وارباك القيادة السياسية بنشر اخبار مفبركة وكاذبة ومضللة.

 

 وكان قد قالت وسائل إعلام يمنية  ان الشيخ "صادق الأحمر" قال انه على استعداد تام لقطع لسان كل من سيفكر بفصل الجنوب وهي المساعي التي تسعى لها حركة احتجاجات شعبية واسعة النطاق في جنوب اليمن منذ العام 2007.

 

 

وقالت مواقع اخبارية الكترونية ان الشيخ صادق وجه هذا الكلام خلال لقاء قبلي عقد بمنزله قبل ايام وفيه تمت مناقشة مسألة المظالم في الجنوب التي اعترف بها الشيخ  لكنه أكد انه سيقطع لسان كل من سيفكر بفصل الجنوب.

وقالت المواقع انها لم يتسنى لها من التأكيد من صحة الخبر من مصادر مستقلة، وهو ما اعتبره مكتب الشيخ صادق الاحمر خبر غير مهني وموضوعي، يفتقد للمعايير الصحفية والمهنية والاخلاقية، محملا هذه المواقع مسؤولية النشر.