مكتب الشيخ صادق الاحمر يستغرب ما نشرته صحيفة الاولى على لسان العطاس حول الحوار مع الحراك

 

استغرب مكتب الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الاحمر ما نشرته صحيفة الاولى اليومية على لسان الدكتور حيدر ابو بكر العطاس في مقابلته مع قناة الميادين الفضائية، والذي اشار فيها الى ان الشيخ صادق الاحمر قال في احد تصريحاته انه من الممكن الحوار مع القاعدة ولن يتحاور مع الحراك الجنوبي، حسب ما نشرته الصحيفة.

 

 

واعتبر مكتب الشيخ صادق الاحمر في تصريح صحفي، ان ما نشرته صحيفة الاولى على لسان العطاس تجافي للحقيقة، مؤكدا ان تصريحات الشيخ صادق الاحمر نصت على اهمية الحوار مع كل اليمنيين حتى ولو كانوا قاعدة، شريطة نبذ العنف والدخول في الحوار الوطني.

 

 

واشار المكتب الى ان تصريحات الشيخ صادق تدعوا الى مشاركة كل الاطراف بما فيهم الحراك والقاعدة والحوثيين، وهو ما يعتبره دائما ان مشاركة كل الاطراف والقوى السياسية من اساسية نجاح الحوار الوطني الشامل.

 

والمح المكتب الى ان تصريحات الشيخ صادق الاحمر تحث دائما الى المشاركة الفاعلة في الحوار الوطني، مؤكدا ان الشيخ صادق الاحمر قال في احد تصريحاته انه يجب مشاركة كل الاطراف في الحوار الوطني الشامل بما فيهم الحراك والقاعدة والحوثيين وغيرهم.

 

وكانت صحيفة الاولى قد نشرت الاحد مقتطفات من مقابلة العطاس، اشار فيها الى العديد من القضايا الهامة التي تعلق بالحوار الوطني.