مشائخ حجة يعلنون تأييدهم لانضمام الشيخ صادق لثورة الشعب

 التقى الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر عصر اليوم الأحد مشائخ محافظة حجة.

وخلال اللقاء رحب الشيخ صادق بمشائخ حجة مشيدا بتاريخ أبناء محافظة حجة قبل الثورة وبعدها وحتى الآن.

وأكد أن ثورة الشباب والتغيير أصبحت شيئا حتميا وضروريا، مشيرا إلى أن الرئيس قد أدى واجبه لكن الفساد والفقر والبطالة زاد في ظل انعدام احتياجات الناس من تعليم وصحة ومساواة.

وقال: إن الذين ينتمون لحزب المؤتمر يحصلون على كل شيء ومن لاينتمي إلى المؤتمر وكان مواطنا عاديا لايحصل على شيء.

وأضاف: ما جعلنا ننضم إلى ثورة التغيير بالإضافة إلى ماسبق ذكره هو الدم الذي سال جراء الاعتداء الآثم على المعتصمين سلميا الذين لايملكون بندقا ولامسدسا ولا حتى سكينا.

ونوه الشيخ صادق إلى أن الديمقراطية هي انتخابات حرة ونزيهة وسجلات انتخابية نظيفة وليس تزوير فاضح.

وقال: إن الأوضاع في اليمن أصبحت صعبة، والمظلوم لايجد العدل والإنصاف، وأصبح الجوع مستشري وكذلك الفقر. مؤكداً أن اليمن هي ملك الجميع وأمرها يهم الجميع وأنه لابد من تغيير الأوضاع إلى الأفضل.

من جهتهم عبر مشائخ حجة عن سعادتهم بانضمام الشيخ صادق لثورة الشباب، مؤكدين أن الكلمة التي ألقاها في ساحة التغيير قد أثلجت صدورهم، وشرفتهم وأنه أصبح شيخا لليمن وأنه مثّل الجميع فيها ولم يمثل حاشد فقط.

وقالوا: اليوم أتينا إليكم من جميع مديريات حجة لنعلن لكم دعمنا وتأييدنا ووفاءنا لانضمامكم لثورة الشباب، مؤكدين أن نجاح الثورة سيكون بفضل الله ثم بمواقف الرجال الأبطال والأوفياء وأنتم في مقدمتهم.

 وقد عبر مشائخ حجة عن استنكارهم لمواقف ممثليهم في البرلمان الذين أيدوا بتصويتهم على القرار الجمهوري بإعلان حالة الطوارئ الذي قد يؤدي إلى المزيد من سفك الدماء وإزهاق الأرواح.