مدير مكتب الشيخ صادق الأحمر: الشيخ صادق ملتزم بالهدنة, وهناك 20 شخصا بين قتيل وجريح



قال مدير مكتب الشيخ صادق الأحمر الأستاذ عبد القوي القيسي أن إجمالي من سقطوا من حراسات الشيخ صادق حتى اللحظة هم أربعة شهداء و16 جريحا جراء قصف قوات صالح لمنزل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر " رحمة الله " , وأضاف القيسي أن الشيخ صادق الأحمر ملتزم بالهدنة ولم يرد على أي اعتداءات طالت منزلة منذ مساء أمس حتى اللحظة
.

ونفى القيسي أن يكون الدخان المتصاعد في حي الحصبة من منزل الشيخ صادق الأحمر وقال أن الحرائق هي من عدد من البيوت المجاورة التي تعرضت لقذائف الهاون والمدفعية مما تسبب في اشتعال النيران فيها .

هذا وقد كثفت قوات صالح عشية مناقشة رحيله عن السلطة في صنعاء إضافة إلى الضغوطات الدولية إلى شن هجمات لمنازل بيت الأحمر في كل من حي الحصبة وحي صوفان .

حيث باشرت قوات صالح منذ منتصف الليلة الماضية حتى اليوم في استخدام مفرط للأسلحة الثقيلة ومن أكثر من جهة في العاصمة صنعاء على منزل نائب رئيس البرلمان اليمني الشيخ حمير ألأحمر مما تسبب في وقوع عدد من القتلى والجرحى.

ووصف شهود عيان أن قوات صالح التي تضرب على منازل بيت الأحمر في كل من الحصبة وحي صوفان هو " قصف عشوائي " مما تسبب في وقوع العديد من الإضرار في المنازل المجاورة لمنازلهم .