قيادات السعودية وقطر تهنئ الرئيس اليمني بسلامة الشيخ الأحمر

تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك فهدبن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية ، بسلامة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب من الحادث المروري الذي تعرض له اثر انفجار الإطار الخلفي للسيارة التي كانت تقله في العاصمة السنغالية داكار. 

كما تلقي فخامة رئيس الجمهورية برقية تهنئة من اخيه صاحب السمو الملكي الأميرعبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس  مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية ، هنأه فيها بسلامة رئيس مجلس النواب من الحادث المروري الذي تعرض له في داكار.


وتلقي فخامتة برقية مماثلة من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة العربية السعودية وقد عبروا في تلك البرقيات عن اصدق التهاني لفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بسلامة الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب..متمنيين أن يمن الله على الشيخ الاحمر بالشفاء العاجل،وان يجنب الجميع كل مكروه.

وعلى نفس الصعيد تلقي فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثانى امير دولة قطر الشقيقة بسلامة الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس نواب إثر تعرض سيارته لحادث فى العاصمة السنغالية داكار. 

وتلقي فخامته برقيتي تهنيئة مماثلة من سمو الشيخ تميم بن حمد ال ثانى ولى العهد ،ومن سمو الشيخ عبدالله بن خليفة ال ثانى رئيس مجلس الوزراء بدولة قطر بمناسبة سلامة الشيخ عبدالله احمر.