في الحفل الختامي : الشيخ عبد الله يدعو لدعم المعرض الوطني لرداء الدولة ومكونات الهوية

   حضر الاخ الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب حفل اختتام  فعاليات المعرض الوطني الاول لرداء الدولة ومكونات الهوية ،  الذي تبنته مؤسسة تخطيط برامج التنمية الثقافية خلال الفترة من (20-31) أغسطس الجاري.
 

    وفي مستهل كلمته امام حفل الاختتام الذي جرى اليوم  حيا الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب الجهود التي بذلتها الدكتورة روؤفة حسن رئيسة المؤسسة باتجاه إنجاح مشروعها الوطني الاول لرداء الدولة ومكونات الهوية , داعيا جميع الفعاليات والشخصيات التي تمتلك امكانيات مساعدتها إلى تقديمها سواء كانت مادية أو معنوية.  

     واعتبر الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر المشروع في حد ذاته من الانجازات التي تعكس مدى تطور فكر ونظرة المرأة اليمنية المعاصرة لمكونات الهوية الثقافية الوطنية، واضافة تعبيرية رائعة عن التاريخ اليمني المعاصر.
معربا عن تمنياته النجاح للمشروع واستعداده تقديم الدعم والمساعدة له.

   من جانبها أعربت الدكتورة رؤوفة حسن رئيسة مؤسسة تخطيط برامج التنمية الثقافية، عن تقديرها العالي لجميع الشخصيات السياسية والاجتماعية والاقنصادية والاعلامية البارزة في البلاد التي ساهمت في انجاح مشروع المعرض الوطني الاول لرداء الدولة  سواء بالمال أو الجهد, و في مقدمتها الشيخ عبد الله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب.