في الأسبوع التضامني مع الشيخ المؤيد وزايد: الشيخ الأحمر يناشد الإدارة والقضاء الأمريكي سرعة الإفراج عن المؤيد وزايد

      ناشد الاخ الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب الإدارة الأمريكية والقضاء الأمريكي سرعة الإفراج عن الشيخ محمد المؤيد المعتقل في السجون الأمريكية ورفيقه محمد زايد منذ اكثر من عامين ،

 

     وطالب الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر في مؤتمر صحفي عقد اليوم لتدشين الأسبوع التضامني الموسع مع الشيخ محمد المؤيد والاخ محمد زايد الذي تنظمه اللجنة الوطنية لمناصرة المؤيد وزايد بمشاركة كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية ومنظمات المجتمع المدني كل المنظمات والأحزاب السياسية اليمنية الضغط على الإدارة الأمريكية للإفراج عن المعتقلين.   

   وقال  الاخ الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر في كلمه ألقاها نيابة عنه الاخ الاستاذ عبد الوهاب الانسي : أن قضية الشيخ المؤيد (أبو المساكين) ومرافقه زايد وبراءتهما محل إجماع لدى كل الأحزاب والمنظمات في اليمن.

   مناشدا عقلاء المجتمع الأمريكي الضغط للإفراج عن المؤيد وزايد خصوصا بعد سقوط التهم الموجهة للمؤيد وزايد بدعم القاعدة التي اختطفا بسببها.

  يذكر ان الأسبوع التضامني الموسع مع الشيخ محمد المؤيد والاخ محمدزايد .. ياتي قبل ايام من اصدار محكمة امريكية حكمها على الشيخ محمد المؤيد والاخ محمد زايد والمتوقع صدورة نهاية هذا الاسبوع .