فلول المخلوع " مبارك" وأعداء التغير تريد أن تُعاقب القيادة الجديدة بمصر لموقفها الشجاع مع غزة


أعتبر الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر رئيس تحالف قبائل اليمن ورئيس الهيئة الشعبية لمناصرة الشعب الفلسطيني، اعتبر موقف المعارضين لقرارات الرئيس المصري محمد مرسي لا يُعبر عن موقف مصر الثورة وشعبها البطل .





وكتب الشيخ صادق الأحمر على صفحته على الفيس بوك أن بعض الاحتجاجات التي تشهدها مصر ضد قرارات الرئيس مرسي محاولة بائسة من فلول الرئيس المخلوع " حسني مبارك" وأعداء التغيير وذلك لمعاقبة القيادة السياسية الجديدة على وقوفها الشجاع والواضح مع الشعب الفلسطيني وتضامنها مع قطاع غزة إبان العدوان الإسرائيلي التي استهدف القطاع مطلع الاسبوع الماضي... رابط صفحة الشيخ على الفيس
https://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%B1/360760534002661




وكان مرسي أصدر أمس إعلانا دستوريا جديدا تضمن سبع مواد، أبرزها عدم جواز الطعن بقرارات رئيس الجمهورية، وإعادة محاكمات رموز النظام السابق والمتهمين في قتل متظاهري الثورة المصرية، وأنه لا يجوز لأي جهة قضائية حل مجلس الشورى أو الجمعية التأسيسية للدستور .



كما قرر، بناء على الإعلان الدستوري الجديد، تعيين المستشار طلعت إبراهيم عبد الله نائبا عاما خلفا للمستشار عبد المجيد محمود .

وأعطى الإعلان الدستوري لرئيس الجمهورية حق اتخاذ أي تدابير أو قرارات "لحماية الثورة" على النحو الذي ينظمه القانون. ومنح الإعلان أيضا الرئيس الحق في اتخاذ الإجراءات والتدابير الواجبة لمواجهة أي خطر يهدد ثورة 25 يناير أو حياة الأمة أو الوحدة الوطنية أو سلامة الوطن أو يعوق مؤسسات الدولة .