رئيس مجلس النواب يكرم 300 معلم ومعلمه في المهرجان السنوي لنقابة المعلمين اليمنيين

    برعاية الاخ الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب اقامت نقابة المعلمين اليمنيين صباح  اليوم الخميس بالمركز الثقافي مهرجاناً تكريمياً للمعلمين احتفاءَ بالذكرى ال  15 لتحقيق الوحدة وقيام الجمهوريه اليمنية وتأسيس نقابة المعلمين .
كرم فيه اكثر من 300 معلم ومعلمة من المبرزين في الأداء التربوي والتعليمي  في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية  وكذا تكريم رواد العمل النقابي منذ تأسيس نقابة المعلمين في 1990م وحتى آخر دورة انتخابية .

وفي المهرجان  الذي بدء باي من الذكر الحكيم القى  الاستاذ احمد الرباحي  نقيب المعلمين  اليمنيين كلمة ترحيبيه اوضح فيها طبيعة المهرجان السادس الذي تقيمه النقابه كل عام  لتكريم المعلمين والمعلمات والتربويون المتميزين في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية   , مشيرا إلى تميز  هذا العام بتكريم القيادات النقابيه السابقه كأعتراف من قبل النقابة بالادوار النضالية العظيمه  التي قام بها القادة النقابيون وسط ظروف استثنائية تميز بها تاريخ النقابة منذ تأسيسها .
واضاف يأتي هذا المهرجان التكريمي بعد مراحل من العمل النقابي التربوي الذي جسدت فيه نقابة المعلمين اليمنيين تجربه رائدة ومتميزة في مجال العمل النقابي الحر والمستقل وكثمرة من ثمار الوحدة المباركة التي اقترنت بالديمقراطية وحرية التنظيم النقابي والسياسي انطلاقاً من الدستور والقوانين النافذة والمواثيق الدولية التي صادقت عليها الجمهورية اليمنية في احترامها لحق المواطنين في تنظيم انفسهم نقابياً وسياسياً ومهنيا .ً

 كما القيت كلمة من قبل ممثل الشركه اليمنيه للهاتف النقال - سبافون - الشركه الراعيه للمهرجان  نوه فيها إلى أهمية تكريم المعلمين لتحفيزهم نحو المزيد من العطاء بما يخدم الأهداف المنشودة للعملية التربوية والتعليمية .
وأعلن في المهرجان منح ثلاثمائة خطا هاتفي سبأفون للمعلمين المبرزين المكرمين في المهرجان مقدمة من الشركه ,

 كما قدمت في المهرجان اناشيد والعديد من الفقرات  نالتا استحسان الحاضرين .

وخلال المهرجان اهدت قيادة النقابه الاخ الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب درع النقابه تعبيرا عن الشكر وامتنان للدعم والاهتمام  الذي يوليه الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر للقطاع النقابي و التربوي  . 

وفي ختام  المهرجان وزع الاخ الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب الجوائز والهدايا التذكاريه  الشهادات التقديريه على الاخوه والاخوات المكرمين.

حضر المهرجان عدد من اعضاء  مجلسي النواب والشورى  وجمع غفير من المعلمين والمعلمات والتربويين اللذين ملئوا قاعة المركز الثقافي .