رئيس مجلس النواب يستقبل وزير الخارجية الزهار ويبحث معة التطورات الاخيرة وسبل دعم الشعب الفلسطيني

   استقبل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب الدكتور محمود الزهار وزير الخارجية الفلسطيني الذي يزور بلادنا حاليا .

حيث جرى في اللقاءالذي تم  عصر اليوم بحث تطورات الأوضاع الجارية في فلسطين والسبل الكفيلة بدعم الشعب الفلسطيني من اجل تعزيز صموده  في ضوء ما يواجهه الشعب الفلسطيني من حصار من قبل إسرائيل وما يعانيه المواطنون الفلسطينيون نتيجة لذلك  من نقص الغذاء والدواء ،
وقد جدد رئيس مجلس النواب  موقف بلادنا في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه من اجل نيل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف،

 مؤكدا على ضرورة توحيد الصف الفلسطيني وتفويت أي فرصة من قبل أعداء الشعب الفلسطيني لزرع الخلافات والتوترات بين الفصائل الفلسطينية بعضها البعض.. مؤكدا على ضرورة احترام العالم لخيار الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم اللازم لتجاوز محنته وإنهاء معاناته في ظل الاحتلال.

 واشار الشيخ عبد الله الى ان الحكومات والشعوب العربية مطالبة بدعم الشعب الفلسطيني كواجب مقدس ينبغي على الامة القيام به تجاة اخواننا الفلسطينيين اللذين يواجهون العدوان ويقدمون أغلى التضحيات نيابة عن الامة , ويرفعون اللواء وراية النصر في مواجهة المخططات والاطماع  الصهيونية والامريكية الرامية لإبتلاع الحقوق وتدنيس المقدسات والقضاء على حيوية الامة .
من جهته اعرب  الدكتور الزهار  وزير الخارجية الفلسطيني عن شكره وتقديره للأخ رئيس مجلس النواب ولليمن قيادة و حكومةً وشعبا على موقفها المبدئي الداعم  للشعب الفلسطيني وما تقدمه من دعم مستمر للقضية الفلسطينيه والوقوف إلى جانبها سواء في جانب الدعم السياسي والمعنوي  او في مجال  الوفاء بتسديد التزاماتها المالية لدعم الشعب الفلسطيني .