رئيس مجلس النواب يستقبل مستشار الرئيس الإيراني سماحة الشيخ علي أكبر هاشمي محتشمي

   استقبل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب سماحة الشيخ علي أكبر هاشمي محتشمي مستشار رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الذي يزور اليمن حاليا للمشاركة في فعاليات المؤتمر الرابع لمجلس امناء مؤسسة القدس العالمية الذي بدأ فعالياته اليوم بصنعاء.
    وفي اللقاءالذي تم اليوم  سلم المسئول الإيراني للأخ رئيس مجلس النواب رسالة خطية من الأخ / حداد عادل رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين .. كما تتضمن الرسالة دعوة الشيخ عبدالله لزيارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للمشاركة في المؤتمر الثالث لدعم الانتفاضية الفلسطينية والقدس الشريف الذي سيعقد في طهران أوائل العام القادم.
   كما جرى استعراض علاقات التعاون الأخوي بين البلدين الشقيقين وآفاق تنميتها وتوسيعها في المجالات كافة وخصوصا في المجال البرلماني .
    وقد رحب الاخ رئيس مجلس النواب بسماحة الشيخ علي أكبر هاشمي محتشمي في اليمن وبالدعوة الموجهة إليه للمشاركة في المؤتمر الثالث لدعم الانتفاضية الفلسطينية والقدس الشريف المقرر انعقاده في طهران.. مؤكدا حرص الجمهورية اليمنية على تعزيز علاقات التعاون الأخوي مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.
  وأعرب الاخ الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر عن تقديره للمواقف الإيرانية المناصرة للقضية الفلسطينية والقدس الشريف .. منوها إلى أهمية تنسيق الجهود العربية والإسلامية لدعم النضال المشروع للشعب الفلسطيني حتى نيل كافة حقوقة المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .