رئيس مجلس النواب يستقبل سفيري جيبوتي وتونس بصنعاء

   أستقبل الأخ الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب  سعادة الاخ سهل اسماعيل نور سفير جمهورية جيبوتي بصنعاء وذلك  للتعارف .

    وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها وخاصة في  المجال البرلماني.

     وقد رحب الأخ رئيس مجلس النواب بالسفير الجيبوتي  مبديا استعدادة لتقديم كل ما في وسعة من  التعاون لانجاح مهمتة في خدمة المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه اعرب السفير عن سعادته الغامرة لتعيينه سفيرا لبلاده في اليمن..معتبراَ ذلك شرفا عظيما لما يحمله لليمن واليمنيين من تقدير.

   حضر اللقاء الذي جرى ظهر اليوم  الأخوين الشيخ  حميد بن عبدالله الاحمر عضو مجلس النواب.والاستاد عبد الفوي القيسي مدير مكتب رئيس مجلس النواب . 

  على نفس الصعيد استقبل الاخ الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب الأخ عبدالجليل عزوز سفير جمهورية تونس بصنعاء بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى بلادنا  .

    حيث جرى في اللقاء  استعراض سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين , لاسيما في المجال البرلماني, وكذا مناقشة التطورات التي تشهدها الساحة العربية والدولية .

وقد اشاد الأخ رئيس مجلس النواب بالدور الذي لعبه السفير لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها لصالح الشعبين الشقيقين.. وحمله نقل تحياته لاخيه فؤاد المبزغ رئيس مجلس النواب التونسي.. متمنيا اللعلاقات البرلمانية بين البلدين المزيد من التطور والنماء لما فيه خدمة المصالح المشتركة .
من جانبة اعرب السفير عن شكره لما لقيه من تعاون اثناء فترة عمله في اليمن وخصوصا من الاخ رئيس مجلس النواب والذي يحظى باحترام وتقدير في تونس تقديرا لمواقفة القومية والاسلامية المتميزة  , معربا عن اعجابه با لتطورات والنهضة التي تشهدهما اليمن في مختلف المجالات.