رئيس مجلس النواب يستعرض مع السفير الفلسطيني الأوضاع في الأراضي العربية المحتلة بعد اندحار الاحتلال الصهيوني عن غزة

  استقبل الاخ الشيخ / عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب  الدكتور/ خالد الشيخ سفير دولة فلسطين بصنعاء , وخلال اللقاء  جرى استعراض الأوضاع في الأراضي العربية المحتلة ، وخاصة الأوضاع في قطاع غزة بعد اندحار الاحتلال الصهيوني منها .

    وقد اكد الأخ الشيخ / عبدالله بن حسين الأحمر على اهمية  تنظيم جهود أبناء الشعب الفلسطيني في السلطة وخارجها لتصب في اتجاه دعم المقاومة حتى تحرير فلسطين والحفاظ على وحدة الشعب الفلسطيني .
     معرباً عن خيبة أمله من ضعف الموقف العربي من خلال المؤتمر الدولي الذي عقد في مقر الأمم المتحدة في نيويورك مؤخراً .

من جانبة تناول الأخ السفير  الجهود المبذولة لإستكمال سيطرة السلطة الفلسطينية على قطاع غزة براً وبحراً وجواً .. مؤكداً حرص القيادة الفلسطينية على وحدة وتضامن الشعب الفلسطيني بكل فصائله لمواجهة كافة التحديات .

    في غضون ذلك  سلم السفير الفلسطيني في اللقاء الذي تم ظهر اليوم رسالة الى الاخ رئيس مجلس النواب من أخيه روحي فتوح رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني ، تتعلق بالدعوة لحضور المؤتمر البرلماني الدولي لدعم القدس والمقرر انعقادة خلال الفترة 29 - 30 نوفمبر القادم في مدينة رام الله المحتلة , والذي سيناقش ما تتعرض له مدينة القدس من حصار وتهويد ومصادرة للأراضي وتهديد للمقدسات الإسلامية والمسيحية على يد سلطات الاحتلال الصهيوني التي تتجاهل قرارات الشرعية الدولية بشأن الأراضي العربية المحتلة .