رئيس مجلس النواب لصحيفة الجمهوريه: الوحدة تمثل قوة لليمن وصخرة تتحطم عليها كل المؤامرات

أكد الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب أن الوحدة اليمنية ستظل قوة اليمن ومنعته وصخرة صلبه تتحطم عليها كل المؤامرات والدسائس التي تريد المساس بأمن واستقرار الوطن .

وقال في تصريح لصحيفة ( الجمهورية ) نشرته في عددها الصادر اليوم  " أنما تحقق من منجزات سياسية وتنموية على مدى 15 عاما الماضية من عمر الوحدة المباركة دليل على التوجهات الصادقة للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس على عبد الله صالح بآني الدولة اليمنية الحديثة . 

وأضاف رئيس مجلس النواب قائلا " إن إعادة الوحدة قد عززت الترابط الأخوي والاجتماعي بين أبناء اليمن وجسدت التفاف الشعب حول قيادته السياسية في مواجهة المؤامرات التي حاولت النيل من هذا المنجز العظيم والتي كان أخرها فتنة الحوثي التي أرادت العودة بيمن ال22 من مايو إلى عهود التخلف والانغلاق ".
وأشاد الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب بالإنجازات النوعية الرائدة التي شهدتها مختلف مناطق الوطن منذ إعادة تحقيق الوحدة المباركة مقترنة بالنهج الديمقراطي واحترام حقوق الانسان والتدوال السلمي للسلطة .. منوها إلى إن النجاحات التي حققتها اليمن على الصعيد الديمقراطي عززت من مكانتها على المستويين العربي والدولي .