رئيس تحالف قبائل اليمن ينعي رحيل الشيخ محمد حزام الصعر احد أعضاء التحالف



نعى الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر رئيس تحالف قبائل اليمن وشيخ مشايخ حاشد وفاة الشيخ محمد حزام الصعر عضو مجلس شورى الإصلاح بمحافظة عمران وعضو تحالف قبائل اليمن إثر حادث مروري في محافظة ذمار اليوم الأحد .



واعتبر الشيخ صادق الأحمر رحيل الشيخ محمد حزام الصعر خسارة فادحة على الشعب اليمني عامةً وعلى أبناء محافظة عمران خاصة، مشيدا بالدور الكبير الذي لعبه الفقيد في مسيرته الاجتماعية والسياسية، راجيا المولى أن يتغمد الفقيد واسعة المغفرة والرحمة وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .



وكان قد توفي عصر اليوم الأحد القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح الشيخ محمد حزام الصعر إثر حادث مروري تعرض له بمدينة ذمار .



وحسب مصادر محلية فإن عضو مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح ورئيس دائرة الحقوق والحريات بالمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران الشيخ محمد حزام الصعر توفي عقب حادث مروري عصر اليوم الأحد في أحد الطرق المؤدية إلى محافظة ذمار .



والصعر هو نجل الشيخ حزام بن عبد الله الصعر عضو مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح رئيس مجلس فرع التجمع اليمني للإصلاح بمدينة عمران الذي توفي في مكة المكرمة بعد صراع طويل مع المرض في أواخر شهر 7 من العام الماضي .