جدد التأكيد بان موقع اليمن الطبيعي في مجلس التعاون ... الشيخ الاحمر يستقبل وفد وزراء العمل بمجلس التعاون الخليجي

استقبل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح اليوم الأربعاء وفد مجلس وزراء العمل والشئون الاجتماعية بمجلس التعاون الخليجي برئاسة الدكتور مجيد بن محسن العلوي وزير العمل بمملكة البحرين وعضوية الدكتور علي عبد الله الكعبي وزير العمل والشئون الاجتماعية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبحث الشيخ الاحمر مع وفد مجلس العمل والشئون الاجتماعية الخليجي جملة من القضايا المتصلة بالتعاون القائم بين اليمن ودول المجلس في المجالات المختلفة .

وأكد رئيس المجلس أن موقع اليمن الطبيعي هو في مجلس التعاون باعتباره رافداً استراتيجياً مهماً لدول المجلس ، فضلاً عما يجمع الطرفين من تاريخ مشترك وجغرافيا ولغة واحدة ودين واحد.

من جانبه أعرب رئيس وفد مجلس وزراء العمل والشئون الاجتماعية الخليجي عن سروره والوفد المرافق بزيارة اليمن .

معبراً للشيخ عبدالله بن حسين الاحمر عن تقديره العالي لما طرحه .. وأكد أن مجلس التعاون بصدد تسريع الخطى نحو الانضمام الكامل لليمن إلى المجلس، وان دول المجلس سوف تتشرف بأن تنضم إليها اليمن التي نزل فيهما قوله تعالى " بلدة طيبة ورب غفور ".

 من جهة أخرى استقبل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب الوفد الطبي الكوبي برئاسة البروفسور (ألفَارْس كامبراس) الذي يزور اليمن حاليا للإعداد لإنشاء مستشفى العظام الإقليمي.

ورحب رئيس مجلس النواب بالفريق الطبي الكوبي .. مشيداً بالعلاقات المتميزة بين اليمن وكوبا ، وحمل الفريق نقل تحياته إلى رئيس الجمعية الوطنية الكوبية .

من جانبه أعرب رئيس الوفد عن سعادته لزيارة اليمن .. مبدياً إعجابه بما شاهده من تطور وتقدم في كل مجالات التنمية .. وعبر الفريق عن استعداد بلاده لإقامة تعاون مثمر مع اليمن في المجال الطبي وفي غيره من المجالات.