تحالف قبائل اليمن يدين العملية الارهابية التي استهدفت وزير الدفاع، مطالبا بالفصل بين العمل السياسي والحصانة




دان تحالف قبائل اليمن العميلة الارهابية التي استهدفت وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر احمد امس الثلاثاء بالقرب من رئاسة الوزراء بالعاصمة صنعاء.




وعبَر التحالف اليوم خلال اجتماعه برئاسة الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الاحمر عن اسفه بما تقوم به الجماعات الارهابية، مطالبا بسرعة هيكلة الجيش والأمن.




وبارك تحالف قبائل اليمن قرارات الرئيس هادي، مطالبا باتخاذ المزيد من القرارات التي ستهيئ الطريق لعملية التغيير نحو الافضل وتمهد لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني، حسب بيان صادر عن التحالف.




كما ادان تحالف قبائل اليمن ما يقوم به الحوثيون من اعمال تستهدف تفكيك النسيج الاجتماعي من خلال الحروب التي يديرها في مناطق صعدة وحجة وعمران والجوف، مطالبا القوى السياسية الموقعة على المبادرة الخليجية ورعاة المبادرة بتحديد موقف واضح من الممارسات التي وصفها بالإجرامية، مخيرا الحوثيين بين العنف والعمل السياسي.





تحالف قبائل اليمن بارك التصعيد الثوري الشعبي لاستعادة الزخم الثوري السلمي، مؤكدا ضرورة الفصل بين ممارسة العمل السياسي والحصانة.




كما استنكر التحالف ما قامت به بعض شركات السينما الامريكية من انتاج فيلم مسيء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، داعيا الادارة الامريكية بعدم السماح للدوائر الصهيونية في امريكا بتدمير العلاقات الانسانية بين المسلمين والغرب لما يسمح بتوسيع رقعة الكراهية بين بني الانسان لصالح الصهيونية العالمية التي تعيش على الفتنة وتنشر الاحقاد بين الامم، حسب نص البيان الصادر عن تحالف قبائل اليمن.