اليوسفي من كلية الشرطة الأول في التقاط الأوتاد ببطولة الأحمر للفروسية

أحرز الفارس جلال اليوسفي على الجواد المغيرة من كلية الشرطة المركز الأول برصيد 43 نقطة في سباقات التقاط الأوتاد التي جرت اليوم بميدان الوحدة بالكلية الحربية في افتتاح بطولة الفقيد عبدالله بن حسين الأحمر الرابعة للفروسية .

وأحرز الفارس علي عبدالله الطويل على جواده الميمون من كلية الشرطة المركز الثاني برصيد 41 نقطة في ذات السباقات ضمن البطولة التي حضر افتتاحها وزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد بمعية نائب رئيس الاتحاد العام للفروسية والهجن ياسر نصار وعدد من وكلاء وزارة الشباب والرياضة .
وحقق المركز الثالث الفارس مراد الشرعبي على جواده الأبجر من مربط الشيخ عبدالله الأحمر برصيد 40 نقطة فيما جاء في المركز الرابع الفارس عبدالغني الزبيدي على جواده الريحان من الكلية الحربية برصيد 38نقطة وحل خامسا الفارس بكيل اليمني على جواده القمرية من كلية الشرطة برصيد 36 نقطة .
وشارك في سباقات التقاط الأوتاد التي جرت بالسيف والرمح للفردي من أربعة أشواط شملت شوط سيف ورمح، شوط رمح ووتد، شوط حلق ووتد، شوط ليمون ووتد 42 فارسا من عدد من الجهات الحاضنة لرياضة الفروسية .
ومن المقرر ان يشهد يوم غد الخميس سباقات البطولة في قفز الحواجز للفرسان الكبار الذين سيتنافسون على قطع مسلك يصل ارتفاعه بين (100و110) سم وبسرعة تتناسب مع طول المسلك، فيما يسمح لكل فارس
المشاركة بجوادان .

المصدر : سبأ نت