الهيئة الشعبية تقر البرنامج الخاص باليوم المفتوح على الفضائية اليمنية

عقدت الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة اليوم السبت 30/7/2010م اجتماعا لها برئاسة الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر رئيس الهيئة.

وفي الاجتماع وقفت الهيئة أمام التحضيرات الجارية لتسيير القافلة اليمنية لكسر حصار غزة، والتي يجري الإعداد لها منذ مطلع الشهر الحالي.

وأقر المجتمعون من أعضاء الهيئة الشعبية أن يكون الاثنين القادم موعدا نهائيا لليوم المفتوح عبر الفضائية اليمنية، بالإشتراك مع بقية القنوات اليمنية سبأ، والإيمان.

وناقش المجتمعون برنامج اليوم المفتوح، وأقروا أن يبدأ من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الساعة الثانية عشرة ليلا، كما وافقوا على توزيع الفترات إلى خمس فترات، يتم خلالها استضافة 24 شخصية يمنية تمثل مختلف القطاعات الاجتماعية والسياسية من علماء وشخصيات سياسية واجتماعية ونسائية ورجال أعمال، بالإضافة إلى فتح المجال للمتصلين الذين سيجودون بالخير لصالح هذه القافلة.

ووقفت الهيئة الشعبية في اجتماعها أمام ما تم إنجازه في جانب جلب الدعم المالي الشعبي للقافلة، وأقرت السبل الكفيلة بتفعيل هذا الجانب بشكل أوسع وإشراك قطاع الإتصالات "الهاتف الجوال" في جمع الدعم للقافلة، على النحو الذي يمكن من تسيير قافلة يمنية مشرفة.

وكان الأستاذ عبدالقوي القيسي قد قرأ محضر الإجتماع السابق وصادق عليه.