الهيئة الشعبية تعقد اجتماعها الدوري وتقف على آليات تسيير القافلة اليمنية لكسر حصار غزة

عقدت الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة اجتماعها الدوري اليوم السبت برئاسة الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر رئيس الهيئة .

وفي الاجتماع الذي حضره الدكتور أحمد بحر - نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني وعدد من أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني - رحب الشيخ صادق بن عبدالله بالوفد الفلسطيني الزائر لليمن. مؤكدا على دعم اليمن قيادة وحكومة وشعبا للمقاومة الفلسطينية الصامدة على ارض فلسطين .

وأكد الشيخ صادق - في كلمته الترحيبية - أنه لا بديل عن المقاومة في دحر العدو الصهيوني لأن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة. داعيا الشعوب العربية والإسلامية وقياداتها إلى دعم المقاومة والسعي لكسر حصار غزة وتخفيف المعاناة عن أبناءها امتثالا لأوامر الله تعالى وتأكيدا على الأخوة التي شدد عليها الدين الإسلامي.

وخلال الاجتماع تحدث الدكتور احمد بحر عن الوضع في فلسطين عامة وغزة خاصة، مشيدا في سياق حديثه بالدعم الذي يقدمه اليمن قيادة وحكومة وشعبا للشعب الفلسطيني.

وقال: إنه رغم الحصار المضروب على الشعب الفلسطيني منذ سنوات إلا أننا صامدون والمحتل لم يتمكن من تحقيق أي شيء مما كان يريد.

وطمأن نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الشعب اليمني بأن المقاومة بخير وأنها مستمرة بالنضال حتى دحر الاحتلال الصهيوني. داعيا في ذات الصدد إلى الاستمرار في دعم المقاومة والعمل على ما من شانه تعزيز شوكتها في مقاومة الكيان الغاصب.

وقد ناقشت الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة آليات تحريك القافلة اليمنية لكسر حصار غزة، وأقرت برنامج العمل المرتبط بالتحالف الدولي لكسر حصار غزة الذي سيسير قافلة كبرى خلال الفترة القادمة.

وأشادت الهيئة بتفاعل الشعب اليمني في دعم القافلة اليمنية وأكدت أن هذا الدعم يعبر عن مدى الالتفاف الشعبي حول القضية الفلسطينية وان ذلك ليس غريب على الشعب اليمني وقيادته السياسية .