المكتب الإعلامي يفند أكاذيب الإعلام الرسمي عن استعادة مليشيات صالح للمؤسسات التي سيطر عليها أنصار الشيخ صادق

 سخر مكتب الشيخ / صادق الأحمر من الأكاذيب التي تروجها وسائل إعلام علي صالح ونظامه بشأن إستعادة قواته العسكرية والأمنية سيطرتها على المؤسسات والوزارات التي سيطر عليها أنصار الشيخ الأحمر في منطقة الحصبة بصنعاء وماحولها.

وقال مدير المكتب (عبدالقوي القيسي) إن الحديث عن إستعادة السيطرة على وزارات الإدارة المحلية والسياحة والتجارة والصناعة ومصلحة المساحة والسجل العقاري واللجنة الدائمة, مجرد أماني مستحيلة التحقيق ومحاولة بائسة يسعى صالح وإعلامه من خلالها رفع المعنويات المنهارة لماتبقى في صفه من قوات عسكرية وأمنية ومليشيات مسلحة.

وأوضح القيسي أن أنصار الشيخ صادق الأحمر يسيطرون على تلك المؤسسات العامة المملوكة للشعب اليمني ويحمونها لمنع نهبها من قبل مليشيات صالح المسلحة, كما حدث للبعض منها قبل السيطرة عليها مثل هيئة مياه وكهرباء الريف, مؤكداً أنهم سيحمونها بحدقات عيونهم وسيضحون بأرواحهم دفاعاً عنها ومنع نهبها وسيسلمونها للشرعية الحقيقية المتمثلة بالثورة الشعبية السلمية.

وأشار القيسي إلى أن ماتتعرض له الحصبة والأحياء المحيطة من إعتداءات وقصف عشوائي بمختلف أنواع الأسلحة, طالت آلاف المنازل المكتظة بالسكان ولم تستهدف فقط منزل الشيخ الأحمر وأنصاره, وخلفت كارثة إنسانية, ويرفض النظام حتى التقيد بأخلاقيات الحروب والسماح للفرق الطبية للوصول إلى الضحايا من المدنيين لإسعافهم والقيام بواجبها الإنساني.