القمم العربية والجامعة العربية مثل الذي يخيط بإبرة من دون خيط

استقبل الأخ الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر - رئيس مجلس النواب اليوم الأخ فاروق قدومي - رئيس حركة فتح رئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير ووزير الخارجية الفلسطينية الذي يزور بلادنا حالياً .

وخلال اللقاء تم استعراض الأوضاع على الساحة الفلسطينية ومسيرة العمل النضالي وضرورة استمرار الإنتفاضة كحل إستراتيجي وطريقة واقعية لدحر الإستعمار الصهيوني البغيض واستقلال الشعب الفلسطيني .

كما جرى الحديث حول الإنتخابات الرئاسية الفلسطينية والنجاح الذي تحقق بتماسك القوى الفلسطينية وحرصها على إجراء الإنتخابات التي يفترض أن تكون داعماً قوياً للرئيس الفلسطيني الجديد محمود عباس (أبومازن) أمام الغطرسة الإسرائيلية .

وحول الجامعة العربية والقمم العربية أشار رئيس مجلس النواب إلى أن هذه القمم أشبه ما يكون بشخص يستخدم إبرة الخياطة بدون خيط حيث يذهب كل جهده سدى بمجرد خروج الإبرة من الجهة الأخرى ، وأضاف أن القضية الفلسطينية هي قضية الجميع التي لا أكبر منها ولا أهم منها قضية ، معرباً عن أسفه لدور الحكام العرب الذين ضيعوا كل شيء وطمعوا العدو في نفوسهم مشيراً بالدور البطولي للشعب الفلسطيني الذي يقوم بواجبه نيابة عن العرب والمسلمين معتبراً دماء الشهداء نبراساً يضيئ الطريق للمجاهدين في فلسطين.