الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر يعزي قيادة حماس والامة الإسلامية في استشهاد المجاهد الرنتيسي

  بعث الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمن للاصلاح اليوم برقية عزاء الى خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد الدكتور الرنتيسي الذي اغتالته ايادي الغدر الصهيونية امس في غزة .

وقال الشيخ عبد الله في الرساله :

لا أعلم ما هي الكلمات المناسبة لإبلاغ عزاءنا لكم في مصابنا الجلل الذي إغتالته يد الغدر والحقد والخيانة مساء أمس ، غير أننا على يقين أن كثرة الإبتلاءات والمصائب هي علامة خير وتحول مجيد في حياة الأمة ، وهي أشبه ببرنامج إعداد مُكثف لمن وقع عليهم الإبتلاء ودليل على إقتراب موعد التمكين .

واضافت رسالة العزاء " كلُ خطب جلل يهون بعد الجريمة النكراء التي أودت في أقل من شهر بحياة رجل قعيد مشلول ثقلت كرسيه في الأرض فرجحت على كراسي الزعماء واستحالت كلماته إلى سلاح مدمر يقض مضاجع الأعداء أكثر من أسلحة قادتنا التي تشكو إلى الله طول صمتها على الباطل .

وقال الشيخ الاحمر في برقية عزاءه الى قيادة حماس " إنني إذ أعزي نفسي بفقدان الدكتور المجاهد / عبدالعزيز الرنتيسي ـ الذي قضى حياته مجاهداً شامخاً منذُ مرج الزهور حتى استشهاده مساء أمس ، لأدعو الله العلي القدير أن يعُظم لكم ولإهله وذويه والمسلمين الأجر ويدخله ورفاقه فسيح جناته إنُه ولي ذلك والقادر عليه ، سائلاً الله عز وجل أن يبرم لهذه الأمة أمر رشد يعز فيه أهل طاعته ، وأن يعجل بزوال دولة اليهود التي أفسدت في الأرض كثيراً ".