الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر يغادر مستشفى جورج بومبيدو الى مقر اقامته في احد فنادق باريس

غادر الشيخ  عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح مستشفي جورج بومبيدوا بباريس الى مقر اقامته في احد الفنادق في العاصمة الفرنسية عقب اجراء تجبيسات ليده اليمني اثر تعرضه لحادث سير في العاصمة السنغالية الخميس الماضي . وقال مصدر مقرب من الشيخ انه يقضي فترة نقاهة بباريس .

وعلى نفس الصعيد افاد مصدر في مكتب الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر ان التحقيقات التي تجريها سلطات الامن السنغالية في ملابسات الحادث الذي تعرض له الشيخ عبدالله ستنتهي قريبا وترفع الى الجهات المعنية في بلادنا .

وكان مصدر في مكتب الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر قد قال انه لا يستبعد ان يكون الحادث مدبرا من جهات خارجية لم يسمها .

وأكد المصدر ان ذلك قد يكون بسبب مواقف الشيخ القوية والصلبة تجاه القضايا العربية الإسلامية خصوصا قضية فلسطين .

هذا وقد سرت شائعة في الشارع اليمني مفادها ان الموساد الإسرائيلي قد يكون له ضلع في الحادث بسبب مواقف الشيخ من العدو الاسرائيلي والتي تجلت في كلمته امام مؤتمر اتحاد برلمانات منظمة المؤتمر الإسلامي الذي انعقد الاسبوع الماضي في داكار العاصمة السنغالية .

وافادت مصادر مقربة من الشيخ انه كان ينوي السفر من السنغال يوم الأربعاء الماضي الا انه عدل عن رأيه في اللحظات الاخيرة بسبب تأخر قراءة البيان الختامي الى الخميس ، وقال الشيخ الاحمر جئنا من اجل فلسطين من اليمن ولابد ان ننتظر اعلان البيان الختامي