الشيخ عبدالله الأحمر يتلقى دعوة لزيارة الكويت، ويؤكد مشاطرة الشعب اليمني لإخوانه في اندونيسيا أعباء كارثة (تسونامي)

استقبل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأخ عبد الرحمن العتيبي سفير دولة الكويت بصنعاء.

جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها وخاصة في المجال البرلماني ، وكذا نشاط جمعية الأخوة البرلمانية.

هذا وقد نقل السفير (العتيبي) إلى الشيخ عبدالله تحيات جاسم محمد الخرافي رئيس مجلس الأمة الكويتي ودعوته لزيارة الكويت.

كما استقبل الشيخ عبدالله أمس "كيماس فخر الدين" سفير جمهورية اندونيسيا بصنعاء وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها وخاصة في المجال البرلماني.

وفي اللقاء قدم الشيخ الأحمر تعازيه في ضحايا الكارثة التي منيت بها اندونيسيا جراء المد البحري، معرباً عن أسفه الشديد للنتائج التي خلفتها هذه الكارثة، وأكد مشاطرة الشعب اليمني لاخوانه في اندونيسيا أعباء هذه الكارثة.. مشير إلى أن ما قدمه اليمن من المساعدات ياتي في إطار الشعور الأخوي الذي يكنه أبناء اليمن لاخوانهم في اندونيسيا والتي تربطهم بهم علاقات تأريخية اخوية منذ القدم.

كما أوضح الشيخ عبدالله للسفير الاندونيسي رغبته في إقامة جمعيات تعاون أخوية برلمانية بين البرلمانيين اليمني والاندونيسي 00

حضر اللقاءين: جبران مجاهد ابو شوارب رئيس لجنة الخارجية والمغتربين بمجلس النواب ومدحج عبدالله الاحمر وعلي حميد جليدان عضوا مجلس النواب.