الشيخ صادق ينادي من تبقى من اليمنيين إعلان مساندتهم لثورة الشعب السلمية

وجه الشيخ/ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر نداء إلى من يزالون صامتين إزاء الثورة السلمية بإعلان مواقفهم الداعمة لثورة الشعب المطالبة برحيل على صالح والانضمام إلى ساحات التغيير والحرية.

وناشد الشيخ صادق في من تبقى صامتا من اليمنيين الضمير الإنساني الحي فيهم، ونادى فيهم أخوتهم القبيلة، وحكمتهم المشهود عليها ممن لا ينطق عن الهوى والشهامة اليمنية التي لا يمكن أن ترضى بما يفعله نظام متهالك ساقط في براثين الظلم والفساد ضد إخوانكم الذين خرجوا بصدور عارية وقدموا أرواحهم من أجل اليمنيين جميعا.

وأكد الشيخ صادق في ندائه أن الوطن والشعب باقيان وأن الأفراد مهما علا شأنهم وبلغت منزلتهم راحلون، مضيفا: لقد صار لازما عليكم كيمنيين أن يذكركم التاريخ في أنصع صفحاته وبأجمل عباراته مناضلين من أجل اليمن ومن أجل شعبكم الذي يدعوكم لئن تكونوا مع إرادته ومع تطلعاته الهادفة إلى بناء يمن لليمنيين جميعا وليس لفرد أو أسرة.

وواصل: إن إعلان موقفكم المناصر للثورة والثوار سيجعلكم في مأمن من تساؤلات أبنائكم الذين سيسألون عن سبب عدم انضمام آبائهم إلى ثورة الشعب وما هي المميزات التي أعطاهم إياها نظام منهار غير الجهل والفقر والتسلط الذي عم بؤسه على جميع اليمنيين حتى يقفوا معه ضد إرادة الشعب التي هي في الحقيقة من إرادة الله.

 

 نص النداء

بسم الرحمن الرحيم

إلى كل من تبقى صامتا أنادي فيكم الضمير الإنساني الحي، أنادي فيكم نخوتكم القبيلة ،أنادي فيكم حكمتكم المشهود عليها ممن لا ينطق عن الهوى .. أنادي فيكم الشهامة اليمنية التي لا يمكن أن ترضى بما يفعله نظام متهالك ساقط في براثين الظلم والفساد ضد إخوانكم الذين خرجوا بصدور عارية وقدموا أرواحهم من أجل اليمنيين جميعا، فهبوا لإعلان مواقفكم الداعمة لثورة الشعب السلمية المطالبة برحيل على صالح وانضموا إلى ساحات التغيير والحرية واعلموا أن الوطن والشعب باقيان وان الأفراد مهما علا شأنهم وبلغت منزلتهم راحلون .

أيها الإخوان الكرام :

حصحص الحق واتضح الطريق وبان الحريص على الوطن من المضحي بالوطن من أجل بقائه زعيما وبقاء أسرته حكاما وصار لازما عليكم كيمنيين أن يذكركم التاريخ في أنصع صفحاته وبأجمل عباراته مناضلين من أجل اليمن ومن أجل شعبكم الذي يدعوكم لئن تكونوا مع إرادته ومع تطلعاته الهادفة إلى بناء يمن لليمنيين جميعا وليس لفرد أو أسرة ، ولتكونوا مدركين أن إعلان موقفكم المناصر للثورة والثوار سيجعلكم في مأمن من تساؤلات أبنائكم الذين سيتسألون لماذا لم ينضم آباؤنا إلى ثورة الشعب وما هي المميزات التي أعطاهم إياها نظام منهار غير الجهل والفقر والتسلط الذي عم بؤسه على جميع اليمنيين حتى يقفوا معه ضد إرادة الشعب التي هي في الحقيقة من إرادة الله .

 

وفق الله الجميع لما فيه مصلحة اليمن

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم/ صادق بن عبد الله الاحمر