الشيخ صادق يلتقي رئيس المنسقية العليا للثورة اليمنية "شباب"

التقى الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر اليوم السبت ياسر الرعيني رئيس المنسقية العليا للثورة اليمنية شباب وعدد من أعضاء المنسقية.

وفي اللقاء - الذي انعقد بمنزل الشيخ عبدالله - جدد الشيخ صادق موقفه المؤيد والمساند للثورة الشعبية السلمية حتى تحقيق كل أهدافها، مؤكدا بأن الشباب قدموا نموذجا رائعا في النضال والتضحية من أجل استعادة الكرامة والعزة لهذا الشعب.

وشدد الشيخ صادق على أهمية الصمود في ساحات التغيير والحرية حتى تحقيق كافة أهداف الثورة، مؤكدا مساندته لمطالب الشباب بتشكيل مجلس إنتقالي لإدارة البلاد.

من جهته عبر ياسر الرعيني رئيس المنسقية العليا للثورة عن الشكر العميق لموقف الشيخ صادق وإخوانه المساند لثورة الشباب السلمية، معربا عن تضامن الشباب مع الشيخ صادق وجميع إخوانه إزاء الحرب الهمجية التي شنها نظام صالح عليهم مؤخرا.

وسلم الرعيني الشيخ صادق رسالة تضامنية من الشباب الثائر أكدت تضامن الشباب الكلي مع الشيخ صادق وجميع إخوانه إزاء الحرب التي شنها النظام عليهم.

وأكدت الرسالة أن ما تعرض له الشيخ صادق وإخوانه ما هي إلا نتاج مواقفهم الوطنية المشرفة والمساندة لثورة الشعب السلمية منذ أول يوم لانطلاقها.