الشيخ صادق يلتقي الداعية الإسلامي عبدالإله المطوع والشيخ العبدلي

استقبل الشيخ/ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر بمنزله مساء اليوم الأحد كلا من الداعية الإسلامي الشيخ/ عبدالإله عبدالله المطوع، والشيخ/ حمد العبدلي من دولة الكويت الشقيقة.

وعبر الشيخ صادق بن عبدالله عن سعادته الغامرة لزيارة الوفد الكويتي الذي قدم إلى اليمن لافتتاح مجمع المرحوم عبدالله عبداللطيف العثماني التابع لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بصنعاء.

وفي اللقاء - الذي حضره كلا من الشيخ/ حسين الأحمر، رئيس مجلس التضامن الوطني، والشيخ/ حاشد الأحمر، وكيل وزارة الشباب والرياضة - قدم الشيخ/ عبدالإله المطوع شرحا عن طبيعة العلاقات التي كانت تربط والده الراحل عبدالله المطوع بالشيخ الراحل عبدالله بن حسين الأحمر، مشيرا إلى أن الراحلين كانا يتمتعان بعلاقة أخوية صادقة، اجتمعت على حب الخير والعمل الإنساني في العديد من المجالات.

وأكد أن الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر - رحمه الله - كانت لاتفوته زيارة والده سواء أكان والده في المملكة العربية السعودية أو في دولة الكويت، وأن والده كان يكن للشيخ عبدالله كل الحب والتقدير والإحترام.

وقال: إن زيارته للشيخ صادق بن عبدالله ما هي إلا تعبيرا وتجسيدا لذلك الحب والاحترام الذي كان يكنه الراحلين لبعضهما، خصوصا وأن الدين الإسلامي حث على صلة من كانوا على صلة بالوالدين برا بهما.   

وأشاد المطوع بالدور الخيري الذي يقدمه الشيخ الراحل عبدالله بن حسين الأحمر، ومن بعده أنجاله، مشيرا إلى أنه لمس حب الناس للشيخ عبدالله ومن بعده أبنائه، وقال: ذلك فضل من الله عليكم، فبالرغم من أن الكثير من الملوك والرؤساء يدفعون أموالا لا طائل لها لكسب حب الناس إلا أنهم لايجدون ذلك الحب.

من جهته عبر الشيخ صادق عن ترحيبه بالوفد الكويتي في اليمن، كما رحب بوجودهم في منزله، معبرا عن أمله في أن يتعمق التواصل وأن تتجذر العلاقات الأخوية أكثر مما هي عليه الآن.

وأشاد الشيخ/ صادق بالأعمال الخيرية للراحل عبدالله المطوع، وما قام به من أدوار في تأسيس العديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية في الكويت وخارج الكويت.

من جهته عبر الشيخ حسين بن عبدالله عن ترحيبه بالوفد الكويتي، مشيدا في ذات الصدد بما يقدمونه من أعمال خيرية في اليمن، متمنيا استمرار هذا العمل الخيري اكتسابا للمثوبة عند الله تعالى.