الشيخ صادق يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في مؤتمر القدس الدولي السابع

 
الشيخ صادق يصافح مستقبليه

عاد مساء اليوم إلى العاصمة صنعاء الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر عضو مجلس الشورى ورئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية باليمن بعد مشاركته على رأس وفد المؤسسة إلى بيروت في المؤتمر العام السابع لمؤسسة القدس الدولية .

ووصف الشيخ صادق في تصريح لوسائل الإعلام أثناء وصوله أعمال المؤتمر بالممتازة، مشيرا إلى أن أهم التوصيات التي خرج بها المؤتمر السابع للمؤسسة تتمثل في إعادة انتخاب الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رئيسا لمجلس الأمناء بعد أن كانت قد انتهت فترة رئاسته ، كما أقر السعي من اجل إعلان القدس عاصمة دائمة للثقافة العربية.

وأضاف " دعا المؤتمر الأمة العربية والإسلامية وحكامها لكسر الحصار الظالم على إخواننا في فلسطين، وعلى قطاع غزة خاصة وان المؤتمر أعلن عن تأييده للفتوى التي أصدرها فضيلة الدكتور يوسف القرضاوي بتحريم بناء الجدار الفولاذي على حدود قطاع غزة ويدين بشدة بناء ذلك الجدار ويدعوا لازالته فورا" .

الشيخ صادق يصرح لوسائل الإعلام لدى وصوله المطار

وعبر الشيخ صادق عن ارتياحه لما خرج به المؤتمر من دعوة إلى تبني جملة من المشاريع الخيرية الداعمة لمدينة القدس، مشيدا بمواقف فخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح الداعمة للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في التحرر من الاستعمار الصهيوني البغيض وما يبذله من جهود من اجل إتمام المصالحة بين الفصائل الفلسطينية .

وكان في استقبال الشيخ صادق في مطار صنعاء كل من الشيخ عبدالمجيد الزنداني والشيخ حمود هاشم الذارحي والشيخ بكيل الاحمر والشيخ قحطان الاحمر وعدد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية وجمع من المواطنين.