الشيخ صادق يعزي في وفاة الداعية فيصل مولوي

 بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الأستاذ عمار مولوي في وفاة والده العالم الرباني والداعية الإسلامي العامل والمعروف فضيلة الشيخ فيصل مولوي.

وأكد الشيخ صادق في برقيتهأن الفقيد عمل خلال حياته على خدمة الإسلام والدعوة إلى الله باذلا جهده ووقته ، حيث ترعرع على يديه جيل من الشباب المستنير الفكر سواء في بلده لبنان أو في بلدان العالم العربي والإسلامي.

وعبر الشيخ صادق عن تعازيه ومواساته في هذا المصاب الجلل، داعيا الله العلي القدير أن يتقبل الفقيد في الصالحين وأن يجزيه خير الجزاء لما قدم لدينه وأمته ووطنه وأن يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان إنه ولي ذلك والقادر عليه.

 

نص التعزي

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا تتنزل عليهم الملائكة ألا تخافوا ولا تحزنوا وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون )

الأخ الأستاذ/عمار فيصل مولوي       المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم العالم الرباني والداعية الإسلامي العامل والمعروف فضيلة الشيخ فيصل مولوي -رحمه الله -بعد معاناة مع المرض ، وبعد عمر مديد قضاه في خدمة الإسلام والدعوة إلى الله باذلا جهده ووقته ، حيث ترعرع على يديه جيل من الشباب المستنير الفكر سواء في بلده لبنان أو في بلدان العالم العربي والإسلامي.

وإننا ونحن نشاطركم الآلام والأحزان في مصابنا الجلل جميعا لندعوا الله العلي القدير أن يتقبل الفقيد في الصالحين وأن يجزيه خير الجزاء لما قدم لدينه وأمته ووطنه وأن يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان إنه ولي ذلك والقادر عليه.    

(إنا لله وإنا إليه راجعون ) صدق الله العظيم

أخوكم / صادق بن عبد الله الأحمر