الشيخ صادق يشارك الأيتام حفلهم بمؤسسة اليتيم التنموية اليوم


الأيتام يلقون الورود على الشيخ صادق احتفاء بقدومه

حضر الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر الحفل الخطابي والفني الذي أقامته جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية اليوم الخميس ضمن فعاليات مهرجان اليتيم السابع.

وقد رحب أيتام الجمعية بحضور ومشاركة الشيخ صادق حفلهم اليوم، وقاموا بإلقاء الورود عليه احتفاء بوصوله.


وفي الحفل الذي أقيم بقاعة رئيس الجمهورية بمؤسسة اليتيم التنموية ألقى الدكتور عائض القرني كلمة الضيوف، حيث خاطب فيها الأيتام قائلاً "أما أنتم أيها الأيتام فعزاؤكم الوحيد يكفيكم أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم نشأ يتيما.

الشيخ صادق وبجانبه أحد الأيتام أثناء الحفل

 

وقال القرني :" لقد حضرت لقاءات ومنتديات للأيتام في أكثر من دولة فما رأيت قلوبا ألين من قلوب أهل اليمن الرقيقة والدافئة وشهد بذلك رسول الله عليه الصلاة والسلام عندما قال أتاكم أهل اليمن أرق أفئدة وألين الناس قلوبا الإيمان يمان والحكمة يمانية

".

وأضاف :" إن مشاريع الأيتام في اليمن تتطور والى الإمام مع الأيتام لنصنع حضارة الإسلام فإن دول ماليزيا واندونيسيا صنعوا من الأيتام حضارة ولن يكون هناك أيتام بعد اليوم ورجال الخير متواجدون
" .

ويأتي هذا الحفل ضمن فعاليات مهرجان اليتيم السابع الذي يختتم أعماله اليوم بصنعاء تحت شعار(كفالة اليتيم ..فن ورسالة ومسؤولية).

وكان المهرجان قد انطلق الثلاثاء الماضي بقاعة أبولو للمعارض الدولية برعاية رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح.


يذكر أن الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر قد أقام أمس الأربعاء مأدبة غداء على شرف ضيوف المهرجان السابع الذين قدموا من دول عديدة.