الشيخ صادق يستقبل السفير الإسباني بمناسبة انتهاء فترة عمله

 
الشيخ صادق مودعا السفير الإسباني

استقبل الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر مساء اليوم الخميس سعادة السفير الإسباني بصنعاء ماركوس فيجا بمناسبة انتهاء فترة عمله في بلادنا.

وفي اللقاء الوداعي الذي عقد بمنزل الشيخ عبدالله بالحصبة، أثنى الشيخ صادق على الدور الذي لعبه السفير في خدمة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وتطرق الشيخ صادق إلى أهمية أن يكون هناك دور لدول الإتحاد الأوروبي - التي ترأسه إسبانيا حاليا - في تقريب وجهات النظر بين الأحزاب اليمنية المؤتمر الشعبي العام واللقاء المشترك.

وشدد الشيخ صادق على أن الخلافات بين الأحزاب اليمنية لن تتم إلا بالحوار الجاد والمسئول، وهو ما يتطلب على الإتحاد الأوروبي دعمه.

وتمنى الشيخ صادق لسعادة السفير الإسباني التوفيق في مهامه الجديدة، وللعلاقات بين البلدين الصديقين مزيدا من التقدم والازدهار.

من جهته أكد سعادة السفير الإسباني على دعم الإتحاد الأوروبي للحوار بين الأحزاب السياسية اليمنية، مؤكدا في ذات الصدد على أهمية الحوار في حل الخلافات بين الأحزاب.

وأثنى السفير الاسباني على الضيافة التي حظي بها خلال إقامته في اليمن، مؤكدا أن ذلك يعبر عن كرم وأصالة الشعب اليمني.

وقد سلم الشيخ صادق خلال اللقاء سعادة السفير الأسباني هدية تذكارية معبرة هي عبارة عن جنبية بداخل لوح زجاجي، تشير إلى الزي التاريخي الذي يرتديه اليمنيون منذ مئات السنين.