الشيخ صادق يدعو لاستغلال تأجيل الانتخابات في تحسين معيشة الناس وإصلاح البلاد

دعا الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر رئيس هيئة الشورى المحلية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران إلى استغلال فرصة تأجيل الانتخابات لمدة عامين لإصلاح البلاد وتحسين معيشة الناس والمجتمع، ورفع الأثقال والهموم المعيشية عن كاهل الشعب.

وقال في كلمته التي ألقاها اليوم في انعقاد الدورة الاعتيادية الثالثة لهيئة الشورى المحلية لإصلاح عمران إن على السلطة وضع الأسس القانونية والدستورية والخطوات العملية لإجراء انتخابات حرة ونزيهة تحقق طموحات الشعب وآماله في وطن عزيز وحياة كريمة وآمنة ومزدهرة.

وأضاف: برغم إن الانهيار الاقتصادي العالمي والأوضاع المأساوية التي يعيشها العالم وبلادنا إلا أن ذلك لا يعني التشاؤم أو اليأس أو الإحباط، والشعب اليمني صبور وشعب أبي وغيور لا يقبل الضيم ولا يفرط بالقيم والثوابت. مشيرا إلى أن تاريخ الشعب اليمني القديم والحديث شاهد على ذلك وضرب أروع الأمثلة وقدم أغلى التضحيات من أجل وطن موحد عزيز مزدهر ويمن جمهوري شوروي عادل.

وأكد الشيخ الأحمر  في جلسة الإنعقاد الثالثة لشورى إصلاح عمران، بأن الشعب اليمني حر لا مكان فيه للجهل والتخلف والظلم والطغيان والفردية والاستبداد، مشيداً بالدور الذي يلعبه التجمع اليمني للإصلاح ممثلا بالمكتب التنفيذي بمحافظة عمران في نشر العلم وإقامة الفعاليات والأنشطة الخيرية والإجتماعية والتنظيمية والسياسية والثقافية والتوعوية وإلإعلامية والنقابية.

وتطرق الشيخ صادق إلى الأوضاع التي وصلت إليها البلاد من انفلات أمني وتدهور للأحوال المعيشية للمواطنين وتفشي الرشوة والمحسوبية والعبث بالمال العام وغيرها من صور الفساد المالي والإداري وتفاقم الأزمات والصراعات ومنها الحراك في الجنوب وأحداث صعدة، مؤكدا أن لا مخرج من هذه الأوضاع إلا بتكاتف جميع الجهود.

وحيا الأحمر رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة عمران وكذا القيادات وأعضاءه وأنصار الإصلاح في كل المديريات والعزل والمدن والقرى في المحافظة على ما يقومون به من أعمال داخل المحافظة.

وأوضح بأن لجنة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر لإصلاح ذات البين قد أنشأت ولها فروع داخل المحافظة تقودها شخصيات بارزة.

وذكر بأن هذه اللجنة ستعمل على الإصلاح بين الناس وتقارب الآراء بين المختلفين وحل قضاياهم وإعطائهم الرأي والمشورة دون الدخول إلى التنازع والفرقة. 

وقال الشيخ الأحمر: إن إنعقاد الدورة الاعتيادية الثالثة لهيئة الشورى المحلية لإصلاح عمران في موعدها المحدد يعد امتدادا لما عهد دائما عن التجمع في عمران فهم "مبادرين وسباقين إلى الخير وحريصين على نجاح أعمال الإصلاح في المحافظة وبذلك نجحت دورتهم ودورات هيئة الشورى وبما يحقق الصالح العام لجميع أبناء المحافظة".

وكانت الدورة الإعتيادية الثالثة لهيئة شورى إصلاح عمران انعقدت صباح اليوم برئاسة الشيخ صادق عبد الله بين حسين الأحمر، رئيس الهيئة.

وفي الدورة التي بدأت بآي من الذكر الحكيم، ناقشت الهيئة التقرير المقدم من المكتب التنفيذي عن أدائه للفترة الماضية.

وقد خرج اللقاء بعدد من القرارات والتوصيات في الجوانب العامة والتنظيمية وتناولت العديد من القضايا التي تهم جميع أبناء المحافظة.