الشيخ صادق يدعو شورى التجمع اليمني للإصلاح لفرض الحوار على الأحزاب وحلحة الأزمة السياسية

شدد الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح بعمران على ضرورة فرض الحوار على الأحزاب السياسية لحلحلة الأزمة اليمنية الحالية.

 

وأكد - خلال الدورة الاعتيادية السابعة لمجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح المنعقدة اليوم الأحد بصنعاء - بان اليمن تمر "بمخاطر كبيرة، ومؤامرات خارجية وداخلية تستوجب من الجميع تجاهها إصلاح ذات البين من أجل اليمن الغالي" .

 

وأشار إلى أن الوضع الحالي لا يستدعي مزيدا من الجدل أو الحروب الإعلامية، وإنما بحاجة إلى التقارب والتلاحم والعمل على كل مامن شأنه إبعاد هذا الوطن عن كل ما يحدق به.

 

وأضاف: على رؤساء الأحزاب والعلماء والشخصيات الاجتماعية والأعيان والوجهاء الوقوف أمام هذه التحديات بعقل وحزم من أجل الخروج من الأزمات بأمان وسلام .

 

ودعا الشيخ صادق شورى الإصلاح للوقوف أمام هذه التداعيات ووضع الحلول لها وتقديمها إلى الأحزاب السياسية والعمل على لم الشمل من خلال الحوار الوطني الجاد والمسئول.

 

وكان مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح بدأ اليوم أعمال دورته الاعتيادية السابعة برئاسة الشيخ محمد بن علي عجلان رئيس المجلس.

 

وقال الشيخ محمد علي عجلان رئيس مجلس الشورى - خلال الافتتاح - بان المجلس سوف يقف أمام المستجدات التي تشهدها الساحة اليمنية والإقليمية وسيكون له المواقف المسئولة التي سيعبر عنها في بيانه الختامي.