الشيخ صادق يدعو رجال الأعمال إلى دعم القافلة اليمنية لكسر حصار غزة

أقام الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر رئيس الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة الجمعة 20/8/2010 مأدبة إفطار وأمسية رمضانية على شرف رجال المال والأعمال وعدد من الإعلاميين.
وخلال الأمسية دعا الشيخ صادق بن عبدالله رجال الأعمال إلى الإسهام بفاعلية في دعم القافلة اليمنية لكسر حصار غزة، وبما يسهم في تسيير قافلة تشرف اليمن ومواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني.
وأكد الشيخ صادق - خلال الأمسية - "على الدور الكبير لرجال الأعمال في دعم وتجهيز القافلة وإنجاحها بالصورة التي ترتقي ومواقف اليمن المساندة للشعب الفلسطيني وقضاياه".
واستعرض الشيخ صادق جهود الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة في تجهيز القافلة والمراحل التي قطعتها , مشيرا إلى أن العمل جار بوتيرة عالية في تجهيز القافلة تمهيدا لانطلاقها.
من جانبه تناول عضو مجلس النواب الشيخ هزاع المسوري ومشارك في أسطول الحرية أوضاع أبناء الشعب الفلسطيني في غزة نتيجة الحصار الظالم وما يعانونه من نقص في الغذاء والكساء والدواء.
وأشار إلى أهمية أن تستشعر الأمة حجم معاناة المحاصرين الذين يواجهون كافة أشكال الغطرسة والظلم الصهيوني.
مؤكدا أن دعم وإنقاذ أبناء الشعب الفلسطيني في غزة مسؤولية الجميع وخصوصا المقتدرين من رجال المال والأعمال باعتبار ذلك واجباً دينياً وإنسانياً.
ولفت إلى أهمية استغلال هذا الشهر الكريم وفضائله في التقرب إلى الله وإخراج ما يلهمهم الله به من أموالهم في إغاثة الملهوفين.
وفي ختام الأمسية أعلن عدد من رجال الأعمال والمشاركين في الأمسية دعمهم للقافلة بمبلغ خمسة وعشرين مليون ريال.

عن سبأ نت مع بعض التصرف