الشيخ صادق يدعو خريجي معهد الأحمر للدراسات المقدسية لتمثيل القضية الفلسطينية في العالم

دعا الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس أمناء معهد الأحمر للدراسات المقدسية طلاب الدفعة الرابعة من المعهد ليكونوا سفراء للقدس وفلسطين في العالم.

وأكد - في كلمة ألقاها بالنيابة عنه الأستاذ عبدالقوي القيسي مدير مكتبه - على ضرورة أن يعمل الطلاب الخريجين على نصرة القضية الفلسطينية، مشيرا إلى ما يقوم به إعلام الكيان الصهيوني من لعب وتضليل كبيرين لتغطية حقيقة هذه القضية.

وقال مخاطبا الخريجين: أنتم أيها الخريجون ستتحملون مسئولية نصرة القضية الفلسطينية، باعتبار أنكم ستكونون سفراء في بلدانكم لهذه القضية، خصوصا وأن معظم خريجي المعهد هم من دول جنوب شرق آسيا.

وأشار الشيخ صادق - خلال حفل التخرج الذي أقيم اليوم الخميس بصنعاء - إلى الغاية التي أنشئ من أجلها المعهد، وقال: "إن المعهد أنشئ من أجل إيصال الحقيقة عن فلسطين والقدس والخطر الصهيوني إلى العالم من خلال أبنائه الطلاب الذين يتلقون عددا من الدورات وذلك للتعريف بأهمية القضية الفلسطينية والقدس الشريف".

وأشاد رئيس مجلس الأمناء بالدور الذي يلعبه المعهد في سبيل التوعية بالقضية الفلسطينية، كما أشاد بجهود القائمين عليه والطلاب الذين تحفزوا للدراسة فيه، وأكد: "إن ذلك ينبع من المكانة الكبيرة التي تمثلها القدس وفلسطين في قلوب هؤلاء".

إلى ذلك وصف محمد صيام عميد معهد الأحمر للدراسات المقدسية الطلاب بأنهم سفراء فلسطين، وقال: إن هؤلاء "السفراء سيعملون بشكل كبير في بلدانهم من أجل خدمة القضية الفلسطينية، وذلك لما تلقوه من معلومات ومحاضرات عن تاريخ فلسطين والقدس والخطر الصهيوني".

وأكد أن القائمين والدارسين في المعهد يعملون بشكل متواصل وكبير وذلك لتنفيذ مخطط وأهداف المعهد في داخل اليمن وخارجها.

وأشاد صيام في كلمته بدور اليمن رئيسا وشعبا ودور آل الأحمر الذين يحملون هموم فلسطين والقدس في قلوبهم والذين يبذلون كل الخير من أجل نصرة فلسطين والقدس الشريف.

يشار إلى أن معهد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر للدراسات والمعارف المقدسية تأسس عام 2006م وتم افتتاحه رسميا في نوفمبر2008م