الشيخ صادق يدعو الحرس الجمهوري والأمن المركزي للوقوف إلى جانب ثورة الشعب السلمية وأن لايكونوا يضحوا بأنفسهم من أجل شخص

 وجه الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر رسالة إلى أفراد وضباط الحرس الجمهوري والأمن المركزي وبقية الوحدات العسكرية دعاهم فيها إلى الوقوف إلى جانب ثورة الشعب السلمية وأن يكونوا حراسا أمناء لما يطالب به الشعب اليمني من ضرورة التخلص من الاستبداد والتسلط ورحيل هذا النظام ليكونوا من صناع التغيير الذي ينشده الشعب.

وقال: "إن الجيش في جميع وحداته هو جيش الشعب وليس ملك لفرد أو أسرة ، وإنني على يقين بأن إخواننا في الحرس الجمهوري والأمن المركزي الذين لانكن لهم إلا كل التقدير والاحترام لن يضحوا بأنفسهم من اجل فرد واحد أو أسرة واحدة ولن يقفوا أمام الخيار الذي اختاره شعبهم في التغيير وفي الحلم بمستقبل أفضل فهم ليسوا أقل وطنية من أبناء هذا الشعب وليسوا بمعزل عن ما مارسه ويمارسه علي صالح وما تبقى من نظامه من تجهيل ومصادرة لحقوق هذا الشعب".

وأكد أن ما شنه علي صالح من حرب بسبب مواقف أنجال الشيخ المؤيد للثورة الشعبية السلمية لن تزيدهم إلا يقينا بعظمة الثورة وبضرورة نجاحها وانتصارها.

وأضاف: إن الثورة الشعبية السلمية هي الأمل الذي ظهر للشعب اليمني بعد أن فًقد الأمل وهي الحاضر والمستقبل الذي ظل اليمنيون يتطلعون إليه ينتظرونه طويلا.

وأكد أن ما زاد من عظمة هذه الثورة هو محافظتها علي نهجها السلمي رغم ما لحق القائمون بها من الشباب المعتصمين سلميا من قتل وجرح ورغم استمرار المحاولات من قبل من تبقى من النظام الفاسد لجر هذه الثورة إلى مربع العنف والاقتتال .

وواصل في رسالته "إن عدو هذا الشعب وخصمه الوحيد ليس الحرس الجمهوري ولا الأمن المركزي ولا أي وحدة من الوحدات العسكرية الأخرى وإنما عدوا هؤلاء جميعا هو علي صالح الذي جثم على صدر شعبنا كل هذه السنوات وصادر ابسط حقوق المواطن اليمني لصالحه ولصالح أولاده وأسرته.

ودعا الشيخ صادق الحرس الجمهوري والأمن المركزي بأن

 

نص الرسالة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الأخوة في الحرس الجمهوري والأمن المركزي وبقية الوحدات العسكرية المحترمون

نحييكم تحية الثورة السلمية تحية الإخاء والمحبة تحية الإسلام والسلام فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد 

في البداية نود أن نؤكد لكم إنما شنه علي صالح علينا من حرب بسبب مواقفنا وتأييدنا للثورة الشعبية السلمية لن تزيدنا إلا يقينا بعظمة الثورة وبضرورة نجاحها وانتصارها فهي الأمل الذي ظهر للشعب اليمني بعد إن فًقد الأمل وهي الحاضر والمستقبل الذي ظل اليمنيون يتطلعون إليه ينتظرونه طويلا ، وما زاد من عظمة هذه الثورة هو محافظتها علي نهجها السلمي رغم ما لحق القائمون بها من الشباب المعتصمين سلميا من قتل وجرح ورغم استمرار المحاولات من قبل من تبقى من النظام الفاسد لجر هذه الثورة إلى مربع العنف والاقتتال .

الجنود الأبطال البواسل

إن الجيش في جميع وحداته هو جيش الشعب وليس ملك لفرد أو أسرة ، وإنني على يقين بان إخواننا في الحرس الجمهوري والأمن المركزي الذين لا نكن لهم إلا كل التقدير والاحترام لن يضحوا بأنفسهم من اجل فرد واحد أو أسرة واحدة ولن يقفوا أمام الخيار الذي اختاره شعبهم في التغيير وفي الحلم بمستقبل أفضل فهم ليسوا أقل وطنية من أبناء هذا الشعب وليسوا بمعزل عن ما مارسه ويمارسه علي صالح وما تبقى من نظامه من تجهيل ومصادرة لحقوق هذا الشعب .

كما نؤكد لكم أن عدو هذا الشعب وخصمه الوحيد ليس الحرس الجمهوري ولا الأمن المركزي ولا أي وحدة من الوحدات العسكرية الأخرى وإنما عدوا هؤلاء جميعا هو علي صالح الذي جثم على صدر شعبنا كل هذه السنوات وصادر ابسط حقوق المواطن اليمني لصالحه ولصالح أولاده وأسرته ، ولذلك ندعوكم وانتم حماة الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية بان تكونوا حراسا أمناء لما يطالب به الشعب اليمني من ضرورة التخلص من الاستبداد والتسلط ورحيل هذا النظام لتكونوا من صناع التغيير الذي ينشده الشعب .

أخوكم صادق بن عبد الله الأحمر