الشيخ صادق يدعو أبناء عمران لترك أعمال التقطع ويؤكد على التعاون من أجل المصلحة العامة

الشيخ صادق مستقبلا أبناء خمر


 دعا الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر أبناء محافظة عمران إلى ترك أعمال التقطع التي تقام بين الفينة والأخرى على الطرقات.

وأكد - خلال لقائه بالأعيان والشخصيات الاجتماعية والمواطنين بخمر - أن أعمال التقطع أساءت للقبيلة بشكل عام، واصفا التقطعات بالعمل المشين.

وقال: إن التقطع ليس من الدين في شيء وإنما هو عمل نهى الله عنه ورسوله الكريم، وشدد الدين الإسلامي العقوبة على مرتكبي مثل هذه الأعمال.

وفي اللقاء الذي عقد بخمر أثناء زيارته التي استغرقت أسبوعا بمناسبة عيد الأضحى المبارك استمع الشيخ صادق إلى الأوضاع التي تعيشها خمر، وما تعانيه من خدمات متردية بسبب إهمال الجهات المعنية في الحكومة لها.

وشدد في هذا السياق على ضرورة المتابعة للجهات المعنية من أجل العمل على تحسين وضع خمر، مشيرا في ذات الوقت إلى ضرورة تعاون الجميع لما من شأنه المصلحة العامة، داعيا المواطنين إلى دفع الزكاة للدولة بحيث تتحمل الدولة مسئوليتها في وضع البنية التحتية والخدمية لمدينة خمر.

وفي اللقاء الذي حضره فريق أطباء بلا حدود أشاد الشيخ صادق بالجهود التي تبذلها المنظمة، وما تقدمه من خدمات إنسانية لأبناء اليمن بشكل عام.

 وأكد أن المنظمة عملت بشكل كبير في العديد من مناطق اليمن، وهو ما يستدعي التعاون معها من قبل المواطنين وتقديم التسهيلات لها لتقوم بواجبها الإنساني.

من جهته أشاد وفد منظمة أطباء بلا حدود بالدور الذي يقدمه الشيخ صادق في سبيل تسهيل مهمة المنظمة خلال الفترة الماضية، من خلال دعم وتسهيل عمل المنظمة في العديد من المناطق.